آخر الأخباراخبار العالم اليوم › ضاحى خلفان يوجه «رسالة نووى» إلى إيران

صورة الخبر: ضاحى خلفان يوجه «رسالة نووى» إلى إيران
ضاحى خلفان يوجه «رسالة نووى» إلى إيران

أكد قائد شرطة دبى، الفريق ضاحى خلفان، أن النفس الطويل لمملكة الحزم وإمارات النخوة وسودان التحالف العربى جعل إيران تقول للمملكة: "دعونا أنتم ونحن نشترك فى حل أزمة اليمن".

وأضاف خلفان عبر تغريدات له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قائلا: "ألم تقولوا من قبل أنكم سادة المنطقة وأنكم تتحكمون فى أربع دول عربية، وأنكم تسيطرون فى هرمز وباب المندب، وأن الحكم فى اليمن للحوثى ما تجيبكم يا فرس إلا وقفة الرجال تذكروا التاريخ، ولن يخرس أعداء الأمة إلا بوحدة الصف العربى".

وتابع خلفان قائلا: "إذا تعاونا كعرب على البر والتقوى فإن النجاح سيكون حليفنا كعرب، إن أمن جزيرتنا العربية من أمن أمتنا العربية والعكس صحيح"، منوها بأن الإمارات تمتلك القدرة التقنية والمالية على صناعة الصواريخ بعيدة المدى لكنها تلتزم بالمعاهدات والمواثيق الدولية.

وألمح خلفان إلى أن الإمارات تمتلك عددا كبيرا من الشباب أصبحوا الآن علماء فى الفيزياء النووية، ولكن علمهم يسخر للأغراض السلمية، مشيدًا بالشيخ محمد بن زايد الذى قاد الإمارات منذ الصغر إلى سبل العلم والمعرفة والصناعة العسكرية، وأرسل البعثات الطلابية إلى تلقى العلم فى أرقى الجامعات.

واختتم خلفان تغريداته قائلًا: "اليوم الإمارات تحصد جهود هذا القائد بعيد النظر الذى لم يبخل على شباب الإمارات بل كان العطاء الذى قدمه للشباب سخيا حيث تجلى ذلك فى زيارتى لرجال القوات المسلحة فى العديد من المعارض العسكرية، وكم كنت مبهورا بمعرفتهم وعمق وأصالة تأهيلهم، وقبل أن ينتهى البترول بـ50 عامًا، رجال محمد بن زايد يصدرون للعالم طاقة جديدة ألا وهى الطاقة الشمسية النظيفة أى سبق هذا سيدى ألا يحق لنا الاعتزاز".

صورة الخبر: ضاحى خلفان يوجه «رسالة نووى» إلى إيران

المصدر: مبتداء

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ضاحى خلفان يوجه «رسالة نووى» إلى إيران

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83935

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم