آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › هيثم شاكر لـ«مبتدا»: كنت أتمنى مشاركة الساحر فى عمل سينمائى

صورة الخبر: هيثم شاكر لـ«مبتدا»: كنت أتمنى مشاركة الساحر فى عمل سينمائى
هيثم شاكر لـ«مبتدا»: كنت أتمنى مشاركة الساحر فى عمل سينمائى

قال الفنان هيثم شاكر، إنه من الممكن أن يقدم شخصية "بلطجى أو مهندس أو رسام أو ميكانيكى"، ولكن المهم أن يشعر الجمهور بصدق الشخصية.

وعن الشخصية التى قدمها بمسلسل "أرض جو" فى رمضان، قال شاكر خلال استضافته فى موقع "مبتدا": "لا شك أن أى فتاة تتمنى الشخصية الرومانسية التى قدمتها بالمسلسل، فهو طوال الوقت شخص محب، لأنه متمسك بحبيبته، ويخرج على الجمهور بالتليفزيون".

وعلى جانب آخر، أوضح شاكرأنه كان يتمنى مشاركة الفنان الراحل محمود عبدالعزيز فى عمل فنى، ولكن الحظ لم يحالفه، وأضاف: "فانأ أعشقه على المستوى الشخصى خاصة هو الذى تولى تربيتى وكنت حريص طوال الوقت على حضور تصوير أعماله".

وعن رأيه فى برامج المقالب، قال: "أحب مشاهدتها ولكن أرفض المشاركة بها، خاصة أن هذا العام استضافنى الفنان هانى رمزى، فأنا حتى الآن لا أستطيع أن أنسى تأثير المقلب، لكن صداقتى بهانى منعتنى من اتخاذ موقف".

مسلسل "أرض جو" من بطولة غادة عبدالرازق، وهيثم شاكر، وعباس أبو الحسن، وأحمد الشامى، وفريال يوسف، وأحمد فؤاد سليم، وعبدالرحمن أبو زهرة، ومحمد كريم، ومراد مكرم، وأحمد عبدالوارث، ومها أبو عوف، ومؤمن نور، وعمرو صالح، ويوسف عثمان، ونادية خيرى، وهو من تأليف محمد عبدالمعطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة.

المصدر: مبتداء

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هيثم شاكر لـ«مبتدا»: كنت أتمنى مشاركة الساحر فى عمل سينمائى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18088

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري