آخر الأخبارالصحة والجمال › لماذا نأكل الفشار في السينما؟

صورة الخبر: لماذا نأكل الفشار في السينما؟
لماذا نأكل الفشار في السينما؟

عادةً ما يتناول العديد من الأشخاص الفشار عند مشاهدة الأفلام أو في السينما، لكن هل تعلم ما هي العلاقة بينهما؟ كانت البداية في منتصف القرن الثامن عشر عندما كان للفشار شعبية كبيرة في المعارض والمهرجانات، حيث تمكن الباعة المتجولين من صنعه بسهوله وتقديمه كوجبة خفيفة في أكياس ورقية منتفخة . ومنذ ذلك الحين أصبح الفشار أحد المقرمشات الأساسية في السينما ودور العرض. بحسب موقع "mentalfloss".
كما أن الذهاب إلى السينما نشاطاً يقوم به أي شخص للترفيه والاستمتاع، وفي نفس الوقت يبيع التجار الفشار كنوع من الربح المزدوج، حيث أن حبوب الذرة رخيصة الثمن ولا تكلفهم كثيراً، في حين يمكن بيعها بضعف تكلفتها في دور السينما.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لماذا نأكل الفشار في السينما؟ (1)

كريمان‏17 ‏يوليو, ‏2017

شيف مصر طريقة عمل الفبشار نشترى ربع او نص كيلو ذرة فيشار تكفى مرات عديدة حيث أن مقدار قليل منة يصنع الكثير المقادير مج الا ربع ذرة فيشار حوالى معلقتين زيت أو اقل من ربع مج يسخن الزيت فى حلة متوسطة الحجم ثم نهدأ النار أخيرا نضيف الذرة مع ملعقة كبيرة ملح يقلب الجميع تقليبة خفيفة حتى يتشرب الذرة بالملح وممكن عدم أضافة الملح الا بعد تمام النضج أخيرا تغطى الحلة بغطاء وتترك 10 دقائق حتى يتفشر الذرة نرفع الغطاء للتأكد من تفشر جميع الحبات يزين بكارى أو بهار أو كركم أو غيرة

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61291

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري