آخر الأخباراخبار الرياضة › لاعب الأهلي المصري يرحب بالعروض السعودية

صورة الخبر: لاعب الأهلي المصري يرحب بالعروض السعودية
لاعب الأهلي المصري يرحب بالعروض السعودية

رحب عبد الله السعيد نجم الأهلي المصري بالتفاوض مع بعض أندية القمة بالدوري السعودي، بعد تلقيه عدة اتصالات من بعض وكلاء اللاعبين مؤخراً.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب لبوابة العين الإخبارية أنه أبدى موافقة مبدئية على الاحتراف في الدوري السعودي لمدة موسم على الأقل، وذلك هربا من الانتقادات التي طالته مؤخرا، من الجماهير والإعلام، بسبب اهتزاز مستواه الفني.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب كان "محبطا" بشدة في الآونة الأخيرة بسبب تلك الانتقادات، وهو ما ظهر عليه بوضوح في مباراة فريقه الأخيرة أمام القطن الكاميروني في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، برغم تسجيله هدفاً رائعاً.

وحاول حسام البدري المدير الفني للأهلي، إخراج اللاعب من الحالة النفسية السيئة التي أحاطت به، مؤكداً أنه سيكون السبب الأول لتأهل الفريق لقبل نهائي دوري أبطال افريقيا.

وعلى الرغم أن السعيد كان متحفظاً بشدة على فكرة الرحيل، إلا أن العروض السعودية المغرية أسالت لعاب اللاعب ليفتح الباب أمام الأندية الكبرى التي ترغب في ضمه، حيث طالب وكلاء اللاعبين وبعض الوسطاء بتقديم عروض رسمية لإدارة الأهلي لحسم الأمر، مؤكداً ترحيبه بالظهور في الدوري السعودي الموسم القادم، أملاً في تأمين مستقبله ماليا، خاصة في ظل كبر سنه حيث يحتفل بعيد ميلاده رقم 32 بعد يومين فقط.

المصدر: العين

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لاعب الأهلي المصري يرحب بالعروض السعودية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62141

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم