آخر الأخباراخبار الرياضة › بعد إنتقاده لأجايى .. قناة الأهلى تهاجم وائل جمعة

صورة الخبر: بعد إنتقاده لأجايى .. قناة الأهلى تهاجم وائل جمعة
بعد إنتقاده لأجايى .. قناة الأهلى تهاجم وائل جمعة

هاجم محمد فاروق مهاجم الأهلى ومنتخب مصر الأسبق ومقدم الاستوديو التحليلي في قناة النادي الأحمر تصريحات وائل جمعة مدافع الفريق السابق بعد تحليله للقاء القطن الكاميروني.

وقال "فاروق" بأن وائل جمعة خانه التوفيق عندما إنتقد النيجيري جونيور أجايى بعد أن أضاع فرصة للأهلى ، وأن الجماهير الحمراء دائماً ما تساند لاعبيها لأنهم يعلموا جيداً مدى الجهد الذي يبذله الاعبين على أرضية الملعب.

وواصل مهاجم الأهلى الأسبق حديثه بأن على وائل جمعة أن يراجع حساباته مرة أخرى بسبب تحامله المستمر على النادي الأهلى ، ويجب عليه أن يقف خلف اللاعبين سواء كان هذا اللاعب وطني أو أجنبي.

كما إنتقد ياسر ريان ظهير أيسر الأهلى الأسبق وأحد محللي القناة ، وائل جمعة بأنه كان أحد لاعبى الفريق في يوم من الأيام ويجب عليه المساندة في هذا التوقيت.

وقال سمير كمونة مدافع الأهلى الأسبق وأحد محللي القناة بأن وائل جمعة قد يكون خانه التعبير عندما قال بأن جمهور الأهلى قد يقتل أجايى بعد أن اضاع فرصة خطيرة أمام القطن الكاميروني.

وأضاف "كمونة" بأن جمهور الأهلى يساند كل اللاعبين ، والدليل تحية الجماهير لعماد متعب عقب اللقاء رغم الفرصة التي أضاعها وهو عكس ما قاله وائل جمعة ، وعندما كان جمعة لاعباً في الأهلى كان يخطئ وتتغاضى الجماهير عن هذا الخطأ.

وإختتم مدافع الأهلى الأسبق حديثه بأن الجماهير الحمراء هي من صنعت نجومية اللاعبين ، مهما كان تاريخ هذا اللاعب الجيد أو غير الجيد.

المصدر: اى بى ارينا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بعد إنتقاده لأجايى .. قناة الأهلى تهاجم وائل جمعة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46273

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم