آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › شاهد: فرح علي تبكي على الهواء لرحيل عمرو سمير

صورة الخبر: شاهد: فرح علي تبكي على الهواء لرحيل عمرو سمير
شاهد: فرح علي تبكي على الهواء لرحيل عمرو سمير

أعربت الإعلامية فرح علي، عن خالص تعازيها لأسرة الفنان عمرو سمير ولكل معجبيه ومحبيه، بعد وفاته أمس إثر أزمة قلبية مفاجئة خلال تواجده في إسبانيا، عن عمر 33 عامًا.

بكت “فرح” خلال نعيها لـ”عمرو” خلال حلقة اليوم، الخميس، من برنامج “هذا الصباح” عبر قناة “إكسترا نيوز”، مؤكدة أن الجميع سيفتقده كمذيع في مجال الإعلام وكذلك كممثل شاب “ملحقش يقدم الكثير من الأعمال” على حد تعبيرها، موضحةً أنه إعلامي وفنان شاب قدم عدد كبير من البرامج، وشارك في أعمال سينمائية ودرامية مهمة، مضيفةً: “أنا كنت واحدة من اللي شاركوه في تقديم البرامج دي من خلال قنوات تليفزيونية ابتداءًا من 2008 لحد 2013”.

أوضحت مقدمة “هذا الصباح” أن خبر الوفاة صدم الجميع ولم يكن متوقعًا على الإطلاق، فعمرو مازال شابًا ولم يكن يعاني من أي أمراض، ويهتم بصحته جدًا ويمارس الرياضة باستمرار، ولا يتناول سوى الوجبات الصحية.

تابعت أن الفنان الراحل كان نموذجًا للشاب المحترم المخلص لعمله، الذي يحبه الجميع، فلم تكن الابتسامة تفارق وجهه نهائيًا، مستطردةً: “عمرو كمان كان نفسه ان هو يشتغل ف cbc وكان موجود وجه كذا مرة عمل اختبارات كتيره اوي وكان الاختيار بيقع عليه، لكن في الاخر كل شيء قسمة ونصيب”.

المصدر: اعلام. أورج

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شاهد: فرح علي تبكي على الهواء لرحيل عمرو سمير

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84191

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري