آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › "شقيقي خائن" وحلمي بكر "موديل" وهيفاء "نشاز".. مواقف أصالة النارية

صورة الخبر: أصالة
أصالة

لم يعرف الجمهور العربي أصالة كصوت مميز جعلها واحدة من مطربات هذه الفترة التي نحياها، لكن تصريحاتها ومواقفها وضعتها في دائرة الشهرة، تماما كما فعلت حنجرتها.

وفي الساعات الأخيرة من يوم أمس، وأثناء عودتها بصحبة زوجها إلى القاهرة، ألقي القبض على أصالة بمطار بيروت أو "رفيق الحريري" الدولي، بعد العثور بحيازتها على 5 جرامات "كوكايين"، لتخضع بعد ذلك لفحص طبي، في أنباء حصدت جدلا ضخما بين مؤيد ومعارض للفنانة السورية، إلى أن تم إطلاق سراحها بضمان محل إقامتها وعودتها إلى القاهرة بصحبة زوجها، صباح اليوم.

قاعدة جماهيرية ضخمة تقف وراء "صولا"، صاحبة الصوت العريض والجدل الأعرض المصاحب ليس فقط لغنائها بل لمواقفها السياسية أيضا من معارضة بشار الأسد ومساندة الثورة ضده.

أصالة أوضحت في التحقيقات، التي أجريت معها في مخفر حبيش ببيروت أنها لا تعرف شيئا عن مادة الكوكايين التي ضُبطت معها، موضحة أنها كلما زارت بيروت وقعت في مشكلة، مثلما حدث معها في سبتمبر 2014 حينما ألقي القبض عليها وسحب جواز سفرها بناء على أمر الإنتربول، موضحة أن آراءها السياسية هي السبب وراء كل تلك المشكلات، حيث تدعم الفنانة الثورة السورية، حتى أنها قالت في أحد حوراتها التليفزيونية: "لو كان بشار الأسد أبى لوقفت ضده وعارضته، كما أننى أقف ضد أخى وأعارضه؛ لأنه يدعم نظام بشار الأسد"، مؤكدة أنها لم تأخذ أى مقابل من نظام بشار، وأنها لم تخن وطنها، لأن وطنها هو شعبها وليس النظام السورى، كما وصفت شقيقها بالخائن لدعم بشار.

وفي نفس اللقاء التليفزيوني، أعربت عن استيائها الشديد من الفنان دريد لحام، ووصفته بأنه "أكثر فنان عربي بيستفزني لمواقفه السياسية"، وأن أكثر إعلامى يستفزها هو الإعلامى جورج قرداحي، ووصفته بأنه "عديم البطولة"، مؤكدة أنها لا تحترم مثقفى سوريا الذين أعلنوا دعمهم للنظام السورى، وباعوا ضمائرهم وكرامتهم.

وبسبب آرائها الحادة تلك قطعت علاقاتها مع عدد من الفنانين، بحسب ما قالته ببرنامجها "صولا"، ولكنها اعتبرت أن ذلك "خسارة لهم فقط، إذا حدا بدو يخسرني على طول فهو متخلف عقليا".

ومن بين هؤلاء النجوم الذين جمعتهم مواقف مثيرة للجدل مع أصالة، النجمة ميادة الحناوي، والتي قالت عنها أصالة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام: "سبحان الله عمري ما حبيت ها الآدمية ولما التقينا بالصورة اللي هي نشرتها كنت مع البابا الله يرحمه، وكنت صغيره قبل ما أوعى على ها الدنيا، وكان لسا ما غنيت وحسيت فيها غرور مش طبيعي وممكن تفوتك بالحيط لأتفه سبب، ولما بدي ارجع لبلدي ماراح آجي لعندك ست ميادة انا برجع لتراب وطني وشعبي وناسي وأهل سوريا، وانتي راح يئلعوكي متل ما ألعوا غيرك".
وفي مؤتمر صحفي لها، علقت على تصريحات الإعلامية نضال الأحمدي حول تلقيها مبالغ من قطر من أجل مهاجمة النظام السورى، قائلة: "هناك أشخاص كثيرين، أخذوا مواقف ضدي، وقاموا باختراع كذبة وتصديقها، مثل نضال الأحمدية لأن عندها شكل من أشكال التخلف".

وشنت أصالة هجوما على الفنانة رغدة، الداعمة لنظام بشار، قائلة: "لن أتكلم عنها، أنا بحزن عليها ووصلت إلى درجة سخافة كبيرة، وما بتستاهل أرد عليها وهي سيدة قاسية، إن شاء الله ما أجتمع أنا ورغدة، أنا صحيح شبر ونص بس بيطلع مني".

وعلى المستوى الفني، انتقدت كليب الجزائرية "فلة" مع الفنان زين شاكر "بقلبي بخبيك"، وغردت عبر حسابها على "تويتر"، قائلة: "أسوأ صباح بحياتي لما شفت كليب فلة الجديد مع شب صغير لازمنا ثورة بالفن وإخس علينا شو متخلفين"، كما هاجمت هيفاء وهبي في برنامجها "صولا" حيث قالت إنها حضرت حفل لها "ولم تسمع سوى نشاز"، على حد قولها، بينما ترى أنها سبب شهرة الملحن حلمي بكر، "وأنها تريد أن تستعين به كموديل في كليباتها".

وقالت أصالة، في أحد حوراتها التليفزيونية، إن زوجها المخرج طارق العريان يرفض الإخراج لها "لأنه يراها فاشلة تمثيليا"، وتابعت "أن السبب الوحيد الذي يمكن أن يجعلها تفكر في الموضوع هو أن تغيظ زوجها".

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "شقيقي خائن" وحلمي بكر "موديل" وهيفاء "نشاز".. مواقف أصالة النارية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85732

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري