آخر الأخباراخبار المال والاقتصاد › أسواق المال العالمية تستعد لاستقبال أحد أكثر الأسابيع عصفا خلال العام

صورة الخبر: أسواق المال العالمية تستعد لاستقبال أحد أكثر الأسابيع عصفا خلال العام
أسواق المال العالمية تستعد لاستقبال أحد أكثر الأسابيع عصفا خلال العام

تستعد أسواق المال العالمية، لأحد أكثر الأسابيع عصفا خلال العام الحالي والذي يشهد ثلاثة أحداث مهمة على مستوى العالم أولها شهادة مدير مكتب المباحث الفيدرالية السابق جيمس كومي أمام مجلس الشيوخ وثانيا الانتخابات في بريطانيا وثالثا تقرير اجتماع البنك المركزي الأوروبي. فالثلاثة أحداث والتي تقع في يوم واحد هو الخميس القادم تهدد بتحويل السباق الحالي لتحقيق أعلى نسب في الأسواق الأمريكية.

وقال رئيس قسم الاستثمار في مؤسسة "كورنر ستون فايننشال بارتنرز" كريس زاكاريلي في تصريحات صحفية:"إن التنبؤ بموسم الأعاصير والذي سيبدأ قبل موعده العام الحالي لإدارة دونالد ترامب سيبدأ بعاصفة من الأحداث المتقاربة."

فـ"كومي" والذي تمت إقالته بواسطة ترامب الشهر الماضي سيبدأ الخميس في شهادة أمام لجنة المخابرات بمجلس الشيوخ حول دور روسيا في انتخابات الرئاسة الأمريكية بالإضافة إلى تقرير حول إذا ما كان تم الضغط عليه لوقف التحقيق حول تواطؤ بين أعضاء في حملة ترامب ومسئولين روس.

بالإضافة إلى شهادة كومي أمام لجنة المخابرات في مجلس الشيوخ فإن مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي السابق روبرت مولر سيقوم بالتحقيق في تدخل روسيا بانتخابات الرئاسة الأمريكية 2016 والتي قد تؤدي إلى إدانة جنائية لعدة مسئولين في الدائرة الداخلية لحملة ترامب.

وعبر المحيط الأطلنطي فإن بريطانيا ستشهد الانتخابات العامة وذلك في الوقت الذي تبلغ أغلبية أعضاء مجلس العموم لصالح رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي بفارق 17 مقعدا. ويتوقع أن تؤدي الانتخابات إلى تغيير في البرلمان البريطاني وتقود إلى المزيد من الضبابية على مفاوضات خروج البلاد من الاتحاد الأوروبي.

في الوقت نفسه، فإن الاجتماع الخاص بالبنك المركزي الأوروبي والذي تشهده مدينة تالين بإستونيا يمكن أن يؤدي إلى إعلان تغيير بالسياسة في المالية.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أسواق المال العالمية تستعد لاستقبال أحد أكثر الأسابيع عصفا خلال العام

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66888

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري