آخر الأخباراخبار الرياضة › مهاجم “الأهلي” بعد رحيله: أجبروني على السجود

صورة الخبر: مهاجم “الأهلي” بعد رحيله: أجبروني على السجود
مهاجم “الأهلي” بعد رحيله: أجبروني على السجود

كشف الإيفواري سليمان كوليبالي مهاجم الأهلي السابق، عن أسباب رحيله عن الفريق وسفره المفاجيء إلى لندن، دون الحصول على إذن من المسئولين في النادي الأهلي.

قام كوليبالي بنشر بيان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، لتوضيح الأسباب الحقيقية للرحيل، مؤكدا أنه “لم يجد الراحة والترحيب في النادي الأهلي ولا البيئة المحيطة أيضا، بل تمت معاملته مثل العبيد بسبب المال، لذلك كان من الطبيعي أن يرحل من البلاد عندما تسنح له الفرصة”، لافتا إلى أنه إذا تم إيقافه سيتقبل العقوبة لأن سلامته وسلامة عقله الأهم بالنسبه له.

وجاء بيان كوليبالي كالآتي :

” لست مجنونا، لقد رحلت لسبب معين، أنا آسف لكني لم أستطع البقاء في الفريق أكثر من ذلك، لقد أخذوا جواز سفري، كانوا يجبرونني على تنفيذ أوامرهم، على سبيل المثال السجود والصلاة كلما أحرزت هدفا، لم أكن مرتاحا في الفريق والبيئة المحيطة به، بذلت قصارى جهدي طوال 5 أشهر ولم أنجح ووصلت للحد الذي لا يمكن احتماله، الفريق لم يرحب بي لذا كان علي أن أحارب للاحتفاظ بالكرة من أجل أن أسجل هدفا”.

تابع “المدرب أجبرني على اللعب بالطريقة التي يريدني أن ألعب بها، لم ألعب مثلما أريد لأنني كنت مجبرا على تنفيذ الأوامر، إن لم أرضخ للأوامر كانوا يأخذونني للمكتب ويصرخون في، عائلتي وأطفالي أصيبوا بالصدمة، عائلتي مسيحية ولم يستطيعوا ممارسة شعائرهم في مصر، لعبت وعملت بجد منذ أن وصلت إلى مصر دون أن يكون لي حق الراحة”.

اختتم “تركت البلاد أول ما سنحت لي الفرصة وحصلت على جواز سفري، لقد عاملوني مثل العبيد بسبب المال، إن أوقفني الفيفا فأنا مستعد لقبول ذلك، سلامة عقلي وسلامتي هما الأهم بالنسبة لي، أنا آسف”.

جدير بالذكر أن اللاعب الإيفواري سليمان كوليبالي قد هرب وسافر للندن دون الحصول على إذن من المسئولين في النادي الأهلي، وطلب بعدها فسخ تعاقده مع النادي بالتراضي، دون وجود أسباب واضحة، على الرغم من أنه كان يقدم مستوى رائع مع الفريق في الفترة الأخيرة.

صورة الخبر: مهاجم “الأهلي” بعد رحيله: أجبروني على السجود

المصدر: إعلام. أورج

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مهاجم “الأهلي” بعد رحيله: أجبروني على السجود

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14282

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم