آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تقرير جديد يكشف لنا عن تفاصيل جديدة حول الهاتف Galaxy Note 8

صورة الخبر: تقرير جديد يكشف لنا عن تفاصيل جديدة حول الهاتف Galaxy Note 8
تقرير جديد يكشف لنا عن تفاصيل جديدة حول الهاتف Galaxy Note 8

الوحدات المجددة من Galaxy Note 7 ستصل إلى السوق تحت إسم Galaxy Note 7R أو Galaxy Note FE في وقت لاحق من هذا الشهر، ولكن غالبية المشجعين يتطلعون الآن للهاتف Galaxy Note 8. والآن نحن هنا مع إشاعة جديدة تفيد بأن الهاتف Galaxy Note 8 سيضم شاشة Infinity Display، وهي نفسها الشاشة المستخدمة في الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8. وتفيد هذه الإشاعة أيضا إلى أن الهاتف Galaxy Note 8 سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat.

موقع هولندي أكد لنا أنه يجري الآن إختبار الهاتف Galaxy Note 8 مع أحدث نسخة من نظام الأندرويد. أيضا، شاشة الهاتف Galaxy Note 8 ستأتي بنفس نسبة العرض على الإرتفاع التي جاءت بها شاشات الثنائي Galaxy S8 والتي تبلغ 18.5:9، مما يشير إلى أنه سيتم مرة أخرى التخلي عن الزر الرئيسي أسفل الشاشة وتعويضه بأزرار إفتراضية على الشاشة.

هذا الخبر ليس مثيرًا للدهشة. السؤال الأكبر هو هل ستكون شركة سامسونج قادرة على تضمين مستشعر بصمات الأصابع في شاشة OLED بعد أن فشلت في محاولاتها مع Galaxy S8، وما إذا كانت ستنجح في إيجاد بعض المساحة من أجل القلم S Pen والذي يعد السمة المميزة لسلسلة هواتف Galaxy Note Series.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقرير جديد يكشف لنا عن تفاصيل جديدة حول الهاتف Galaxy Note 8

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72769

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم