آخر الأخباراخبار مصر › مميش مسؤولا عن هيئة تنمية قناة السويس بدلا من درويش

صورة الخبر: مميش مسؤولا عن هيئة تنمية قناة السويس بدلا من درويش
مميش مسؤولا عن هيئة تنمية قناة السويس بدلا من درويش

قال مصدر مسؤول في الهيئة العامة لتنمية المنطقة الاقتصادية بقناة السويس، لمصراوي، اليوم الأحد، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أصدر قرارا جمهوريا بتعيين الفريق مهاب مميش، مسؤولا عن الهيئة لمدة عام، ومنحه صلاحيات رئيس الهيئة كاملة، بدلا من الدكتور أحمد درويش، وذلك إلى جانب عمله كرئيس لهيئة قناة السويس.
"الرئيس أصدر القرار الجمهوري رقم 200 لسنة 2017 بتعيين الفريق مميش مسؤولا عن الهيئة لمدة عام بصلاحيات رئيس الهيئة كاملة" بحسب المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه.
وكتب درويش على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك قبل قليل، " 519 يوما: أشكر السيد رئيس الجمهورية أن منحنى هذه الفرصة لأشرف بأن أزرع بذورا سيجنى ثمارها أبناؤنا وأحفادنا".
وكان درويش نشر على صفحته يوم الخميس الماضي، تقريرا مفصلا عن نشاط الهيئة خلال العام الماضي، أظهر أن الهيئة وافقت على قائمة مشروعات 30 شركة تهدف إلى ضخ استثمارات في منطقة السخنة الصناعية بتكلفة استثمارية بلغت نحو 20.4 مليار دولار أمريكي.
وكلف الرئيس السيسي الفريق مميش في ديسمبر من العام الماضي بالإشراف على تنفيذ وإدارة الخطة المقترحة لتطوير الموانئ الواقعة بمنطقة تنمية قناة السويس، بحسب بيان من رئاسة الجمهورية.
وعين درويش بقرار جمهوري رئيسا للهيئة في نوفمبر 2015.
وقال المصدر إن "هناك أنباء عن اتجاه في الدولة لترشيح الدكتور درويش مسؤولا في إحدى الهيئات أو المنظمات الدولية" لكنه لم يفصح عن مزيد من التفاصيل.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مميش مسؤولا عن هيئة تنمية قناة السويس بدلا من درويش

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60282

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم