آخر الأخباراخبار المال والاقتصاد › بيع السلع بأسعار مخفضة وإقامة معارض "أهلا رمضان" في الدقهلية

صورة الخبر: بيع السلع بأسعار مخفضة وإقامة معارض "أهلا رمضان" في الدقهلية
بيع السلع بأسعار مخفضة وإقامة معارض "أهلا رمضان" في الدقهلية

تفقد الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية اليوم الخميس عددا من المجمعات الاستهلاكية بمدينة السنبلاوين خلال جولة مفاجئة للوقوف على مدي الخدمات المقدمة للمواطنين والتعرف على مشكلاتهم.

وتفقد المحافظ المعروضات من السلع للبيع للجمهور وتأكد من تاريخ الإنتاج والأسعار وفقا لقوائم الأسعار المعلنة ، ووجه المحافظ إبراهيم ياقوت الخياط وكيل وزارة التموين بأن تكون السلع الحرة خارج المقررات التموينية بأسعار أقل من المحلات العادية لجذب جمهور المشترين من المواطنين ، وشدد على أهمية عرض السلع بشكل مميز مع الاهتمام بنظافة مقرات الجمعيات الاستهلاكية.

كما تفقد المحافظ عددا من منافذ بيع اللحوم بشارع الجيش بمدينة أجا للتأكد من مدى الالتزام ببيع اللحوم بالأسعار المقررة ، والتقى بعدد من المواطنين واطمئن منهم على جودة اللحوم ومناسبة الأسعار ومدى تعامل القائمين بالعمل بتلك المنافذ مع الجمهور.

وأكد أن جميع الأجهزة التنفيذية بكامل طاقتها تعمل من أجل الصالح العام وتلبية مطالب المواطنين فى ربوع المحافظة ، مطالبا بتكثيف حملات الصحة والطب البيطري ، والتموين على كافة المنافذ للتأكد من الصلاحية ومراقبة الأسعار واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات أيا كانت حرصا على الصحة العامة وحياة المواطنين.

وفى سياق متصل ، أعلن المحافظ إقامة عدد من معارض (أهلًا رمضان) بعدد من المدن، بالتعاون بين الغرفة التجارية والتموين وجهاز الخدمة الوطنية والشركات القابضة والمستثمرين ورجال الأعمال بالمحافظة.

وأصدر تعليماته بضرورة الاستعداد لشهر رمضان بإقامة معارض لطرح السلع الغذائية بأسعار مناسبة تقل عن أسواق القطاع الخاص لتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين ومواجهة جشع التجار.

رافق المحافظ خلال الجولة وكيل وزارة التموين والعميد باهي زقزوق مدير مباحث التموين ، ومحمود أبو طالب، رئيس مركز ومدينة السنبلاوين.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بيع السلع بأسعار مخفضة وإقامة معارض "أهلا رمضان" في الدقهلية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47793

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
.
.
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
.
.
.
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager