آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › 22 معلومة عن فنانة غنى لها منير «لما النسيم»: تراجع عن زواجه منها قبل عقد القران

صورة الخبر: 22 معلومة عن فنانة غنى لها منير «لما النسيم»: تراجع عن زواجه منها قبل عقد القران
22 معلومة عن فنانة غنى لها منير «لما النسيم»: تراجع عن زواجه منها قبل عقد القران

«منها وإليها عادت».. هي المقولة التي تلخص مشوارها على الساحة، فهي لم تغب عن الأضواء منذ طفولتها بدءًا من فوازير رمضان والظهور في بعض مشاهد الأعمال الدرامية، وحتى عودتها للمجال الفني بشكل أقوى بعد 15 عامًا، وما بينهما أثبتت جدارتها كإعلامية متميزة على أشهر القنوات الفضائية.

بهذا الشكل حفرت الفنانة والإعلامية نجلاء بدر اسمها من خلال الوقوف أمام الكاميرا كمقدمة برامج وممثلة، رغم العديد من الانتقادات التي تُجه إليها على صعيد المجالين، لكنها تظل ورقة مطلوبة فيهما من جانب صناع الدراما أو مسؤولي الفضائيات.

ويرصد «المصري لايت»، في التقرير التالي، 22 معلومة عن نجلاء بدر مع احتفالها بعيد ميلادها الـ43، استنادًا إلى تصريحاتها في مجلة «سيدتي»، و وصحف «الأهرام المسائي» و«روز اليوسف» و«الاتحاد» الغماراتية، ووقع و«السينما دوت كوم»، وبرنامج «بوضوح».

نتيجة بحث الصور عن نجلاء بدر

22. في 20 إبريل 1974 وُلدت الفنانة نجلاء بدر لأب ضابط في القوات المسلحة.

21. أحبت العمل في المجال الفني منذ طفولتها وهو ما ترجمته بالمشاركة في فوازير «فطوطة والأفلام» مع الفنان سمير غانم في 1983 واتبعته بالظهور في مسلسل «النوة».

20. بحصولها على الشهادة الثانوية استبعدت التمثيل لالتحاقها بكلية الإعلام جامعة القاهرة التي تخرجت فيها عام 1996، مفضلةً ترسيخ جهودها للعمل الإعلامي.
نتيجة بحث الصور عن نجلاء بدر وسمير غانم

19. بدأت مشوارها الإعلامي وهي لازالت تدرس في كليتها، وقدمت برنامج «ما يطلبه المشاهدون» لمدة عام على فضائية «ART»، ثم انتقلت إلى سلطنة عمان للإقامة مع والدها، الذي ترك الخدمة العسكرية، وعملت في التليفزيون هناك وقدمت برنامج «لقاء الظهيرة» مع الإعلامي محمد المرجبي، بجانب عدد من برامج المسابقات.

18. بعد حصولها على البكالوريوس بدأت «مرحلتها المهمة» حسب ما تعتبره بالعمل في قناة «MBC»، وقدمت برامج «أكشن» و«حروف وألوف» و«تحدي الخوف» و«سكووب» الذي كان بمشاركة الإعلامية ريا أبي راشد، واستمرت هناك لمدة عام ونصف.

نتيجة بحث الصور عن نجلاء بدر في أرض الخوف

17. بعد عودتها إلى مصر قدمت عدة برامج على القنوات الفضائية، لكن ظهورها الأبرز كان على شاشة التليفزيون المصري من بوابة برنامج «سواريه» الذي تم إذاعته في 2010، وذلك بعد عام واحد من مشاركتها الأولى في المجال الفني بظهورها في مسلسل «ليالي» مع الفنانة «زينة».

16. هنا، جاء قرارها باحتراف التمثيل لكونه المجال الذي رغبت فيه منذ البداية بجانب تفضيل والداها لذلك أيضًا، كما اكتشفت أن «الإعلام سريع النسيان لأن المشاهد يري أحداث حالية وإذا أعيدت لن يكون لها معنى، بينما السينما يشاهدها أجيال مثلما يحدث مع الأفلام القديمة وجمهورها» حسب قولها.

15. جاء ظهورها المؤثر على المستوى الفني في مسلسل «ريش نعام» المعروض عام 2010 مع داليا البحيري وعمرو واكد، بجانب مسلسل «زهرة وأزواجها الخمسة» مع غادة عبدالرازق.

14. بدأت في صعود سلم النجومية بمشاركتها في مسلسلي «شارع عبدالعزيز» و«إحنا الطلبة» عام 2011، ثم في «طرف تالت» و«على كف عفريت» و«شمس الأنصاري» في 2012.

صورة ذات صلة

13. أصبحت «نجلاء» فيما بعد ورقة مطلوبة في الأعمال الدرامية، وفي الفترة 2013 : 2016 شاركت في مسلسلات عدة أهمها «الزوجة الثانية» و«حكاية حياة» و جسدت في مسلسل «بين السرايات» شخصية «نعيمة» وشارت في بطولة «الصعلوك» و«فوق مستوى الشبهات» و«ستات قادرة».

12. سينمائيًا شاركت في فيلم «جدو حبيبي» عام 2012 مع الفنان محمود ياسين و«بشرى»، لكن النقلة الكبرى كانت مع المخرج داوود عبدالسيد في فيلم «قدرات غير عادية» في 2015، رغم ذلك تعرضت فيه لانتقادات لاذعة بسبب ارتدائها المايو في أحد مشاهده، ودافعت عن ذلك بقولها «إن المخرج داوود عبدالسيد لا يركز على جسد الممثل، ومشهد نزولها البحر كان له معنى في سياق العمل» حسب ما صرحت به في برنامج «بوضوح».

11. الغريب أنها كشفت عن وجود خلاف سابق لها مع المخرجة إيناس الدغيدي لأنها رفضت أن ترتدي المايو في فيلم «مذكرات مراهقة»، موضحةً أن تفاصيل المشهد دفعها للرفض إذ كانت مطالبةً بـ«ارتداء المايو في حفل عيد ميلاد» حسب روايتها، ما استدعى دخولها في نزاع قضائي معها دون ذكر تفاصيل.

10. في سبيل «قدرات غير عادية» ضحت بالعمل مع المخرج الراحل محمد خان في فيلم «قبل زحمة الصيف»، وبررت: «كان دوري مشابهًا لفيلم قدرات غير عادية من ناحية ارتداء المايوه والقبلات، ورفضته حتى لا أحدد في إطار نجمات الإغراء».

9. مع اندماجها داخل الوسط الفني عادت من جديد على شاشة «MBC» بتقديمها برنامج المسابقات «Cash Or Splash»، قبل أن تعلن اعتزالها العمل الإعلامي خلال حوارها في برنامج «بوضوح».

8. دائمًا ما تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب ما ترتديه في الأعمال الفنية، حتى أطلق عليها البعض لقب «نجمة الإغراء»، وبخصوص ذلك قالت: «طالما قبلت دورًا فليس من الطبيعي أن أضع تحفظات على أي شيء»، واستدركت: «أنا أرفض القبلات ولن أفعل هذا أبدًا، وفيما عدا ذلك فلا توجد لدي تحفظات أخرى، ولست ضد الإغراء البعيد عن الإيحاءات الجنسية».

7. على مستوى حياتها الشخصية عانت «نجلاء» فيما يخص ارتباطها بالجنس الآخر، ودائمًا ما فشلت علاقاتها في مرحلة الخطوبة، وهو ما ذكرته في برنامج «سمر والرجال ولكن».

6. وكشفت أنها لجأت في إحدى المرات إلى «دجال» لـ«فك أحد الأعمال الذي قام به خطيب سابق لها»، قبل أن تجد ملاذها الوحيد في الصلاة وتلاوة القرآن فقط.

5. فاجأت الجميع بإعلانها أن الفنان محمد منير تقدم إلى والدتها للزواج منها في وقت سابق وأبدت موافقتها، مشيرةً إلى أنه غنى لها أغنيته الشهيرة «لما النسيم» بشكل خاص وطلب منها أن تستمع إليها من داخل الاستوديو.

رغم ذلك انفصلا بعد انسحاب «منير» قبل عقد القران حسب تصريحها في برنامج «بوضوح»، معتبرةً أن العلاقة ما كانت لتنجح بسبب فارق السن الكبير بينهما، بجانب أنه طلب منها الابتعاد عن العمل الفني، نافيةً أن تكون تأثرت سلبًا جراء انتهاء العلاقة بينهما لأنها «ما حبتهوش» وفق قولها.

4. خلال روايتها عن تفاصيل علاقتها بـ«الكينج» دخل إلى الاستوديو رجل الأعمال محمد عفيفي الذي أعلن خطبته منها على الهواء مباشرةً، وعقدا قرانهما في شهر رمضان الماضي.

3. وعن علاقتها بـ«عفيفي» روت أنها تعرفت عليه من خلال أصدقاء مشتركين بينهما، وأبدى إعجابه بدورها في مسلسل «بين السرايات»، وتكررت اللقاءات بينهما حتى عاشا قصة حب حقيقية.

2. لم تجد «نجلاء» أزمة في كون «عفيفي» انفصل عن زوجته السابقة وله ابن يُدعى «يوسف»، وبخصوص ذلك قالت: «أنا أمارس طفولتي مع ابن زوجي وأحبه كثيرًا لأنه نسخة مصغرة من زوجي، وأشعر بالسعادة في اليومين اللذين يجلس فيهما معي لأنه يخلق روحاً في المنزل، كما أني أتدرب على الأمومة معه في نفس الوقت».

1. من منطلق مشاركاتها الفنية المتعددة في السنوات الأخيرة صرحت أن مشروع الإنجاب سيفرض عليها الابتعاد عن الساحة، وفي سبيل ذلك أجلت الأمر لشهور إلى حين الانتهاء من تعاقداتها حسب ما ذكرته لمجلة «سيدتي».

المصدر: المصري اليوم لايت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 22 معلومة عن فنانة غنى لها منير «لما النسيم»: تراجع عن زواجه منها قبل عقد القران

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94215

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري