آخر الأخباراخبار الرياضة › اتحاد الكرة يحدد مخرجين للزمالك بعد قرار لجنة المسابقات

صورة الخبر: اتحاد الكرة يحدد مخرجين للزمالك بعد قرار لجنة المسابقات
اتحاد الكرة يحدد مخرجين للزمالك بعد قرار لجنة المسابقات

قال مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن هناك فرصة لنادي الزمالك للتظلم ضد العقوبة التي أقرتها لجنة المسابقات ضده، بعد انسحابه من مباراة مصر المقاصة في الدوري.
وأرسل اتحاد الكرة خطابًا للزمالك يخطره فيه باعتباره مهزومًا أمام المقاصة (2-0) مع توقيع عقوبة مالية قدرها 200 ألف جنيه، وفقًا للمادتين 46 و47 من لائحة المسابقات (طالع التفاصيل).
وقال عبدالغني، في تصريحات هاتفية لبرنامج "خاص مع سيف" عبر قناة "أون سبورت" مساء الاثنين: "المسابقات قررت خصم ثلاث نقاط حاليًا من الزمالك، ومثلها في نهاية الموسم".
وأضاف: "من حق الزمالك الطعن على أي قرار يتخذه اتحاد الكرة، سواء في لجنة المسابقات أو لجنة التظلمات، التي تنبض بقامات قانونية كبيرة ورأيها مستقل وبعيد تمامًا عن الاتحاد المصري".
وتابع "البلدوزر": "وارد جدًا اتخاذ لجنة التظلمات قرار آخر وإلغاء قرار لجنة المسابقات، وإذا حال دون ذلك، من حق الزملك أيضًا اللجوء للمحكمة الرياضية أو الاتحاد الدولي لشكوى الاتحاد".
وأتم مجدي عبدالغني تصريحاته لافتًا إلى واقعة سابقة تخص الجونة: "اشتكى النادي للاتحاد الدولي للطعن على أحد القرارات، لكنها أقرت بحكم الاتحاد، رغم أن الجونة كان يعتمد على مستندات مهمة من الناحية القانونية".

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اتحاد الكرة يحدد مخرجين للزمالك بعد قرار لجنة المسابقات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19127

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم