آخر الأخبارالأسرة والطفل › بالفيديو والصور- كاميرات تجسس في شماعات ''البروفات''

صورة الخبر: بالفيديو والصور- كاميرات تجسس في شماعات ''البروفات''
بالفيديو والصور- كاميرات تجسس في شماعات ''البروفات''

يبتكر المتلصصون، أدوات وطرق عديدة للتجسس واختلاس النظر على الآخرين منها عبر الإنترنت أو تثبيت الكاميرات الخفية في أماكن معينة.
ووقعت خلال الفترات الماضية حول العالم العديد من الحوادث في بعض محلات الملابس وأماكن التسوق، غرف الفنادق والمراحيض، إلا أن الجديد هذه المرة تمثل في وجود شماعات لتعليق الثياب، تحوي أجهزة للتجسس، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وأصدرت الشرطة الأمريكية مجموعة من التحذيرات المتعلقة ببعض الشماعات، التي قدم بعض الأشخاص تقريرًا باحتوائها كاميرات للتجسس.
وأشارت الصحيفة إلى أن شماعات التجسس متوفرة ورخيصة الثمن أيضا، حيث يمكن لأي شخص شراء هذه الشماعات عبر الإنترنت، بمقابل أقل من 25 دولار، وتحتوي على كاميرات مصغرة، تصور من خلال ثقب صغير في الجزء العلوي من قطعة البلاستيك.
وفي العام الماضي، حذرت الشرطة في ولاية فلوريدا الأمريكية، من إمكانية العثور على هذه الشماعات على الجدران في 3 مراحيض عامة حول الولاية.
وقالت الشرطة، إنه يجب على الأشخاص الاتصال بمركز الشرطة في حال ملاحظة أي شيء مشبوه، فيما يتعلق بالشماعات في الأماكن العامة.
وذكر مكتب مقاطعة مونرو، في منشور على صحفته على الفيس بوك، أن جميع نماذج الكاميرات التي يتم شراؤها عبر الإنترنت، تأتي باسم "أجهزة أمن الوطن". وتشمل الأماكن التي يمكن أن تحوي على مثل هذه الشماعات، غرف خلع الملابس وغرف الفنادق والحمامات العامة
ومن جهته قال المحقق الخاص، كاري كيرسكي: "إنه في الوقت الحاضر، ومع تقدم التكنولوجيا، أتاحت لك مثل هذه الوسائل، فكل ما عليك فعله هو إدراج بطاقة الذاكرة في الشماعات، ويصل عمر البطارية إلى ساعتين تقريبًا".

صورة الخبر: بالفيديو والصور- كاميرات تجسس في شماعات ''البروفات''

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو والصور- كاميرات تجسس في شماعات ''البروفات''

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87214

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري