آخر الأخبارالأسرة والطفل › في السعودية.. تزوج ثلاث نساء واحصل على الرابعة مجاناً! - فيديو

صورة الخبر: في السعودية.. تزوج ثلاث نساء واحصل على الرابعة مجاناً! - فيديو
في السعودية.. تزوج ثلاث نساء واحصل على الرابعة مجاناً! - فيديو

كشفت محاضِرة وأكاديمية سعودية عن نيتها إنشاء جمعية سيكون هدفها إتاحة الزواج للراغبين بالتعدد بثلاث زوجات معاً على أن تقدم لهم الزوجة الرابعة مجاناً.
وقالت "هوزان ميرزا" المحاضرة في جامعة الملك عبدالعزيز في حوار لقناة "روتانا خليجية" إن الجمعية مازالت قيد الإنشاء بانتظار الموافقات الرسمية من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قبل أن تبدأ بممارسة عملها فعلياً.
وأضافت "ميرزا" أن أكاديمية تعدد الزوجات التي تهدف إلى وضع حل لظاهرة العنوسة في المملكة، سوف تقوم على تزويج شاب أعزب بثلاث زوجات (آنسة ومطلقة وأرملة) خلال شهر واحد، وإذا نجحت تجربتهم ستقدم له الزوجة الرابعة بعد عشر سنوات.
أشارت إلى أن الأكاديمیة سیكون بھا نخبة من الاستشاريین النفسیین المتخصصین في أمور الزواج، وتعمل على التوافق بین الشاب الراغب في الزواج وخوض تجربة التعدد، وبین النساء اللائي يرغبن في الزواج، على أن يحضروا إلیھا فقط 3 مرات في الأسبوع.
وبینت أن الشاب والنساء الثلاث لا بد أن يوافقوا على المبدأ وكذلك أھلھم، ويستمروا في الأكاديمیة لمدة 6 أشھر، مع مراعاة المستوى الاقتصادي والاجتماعي، وأن يكون الشاب قادرا على الإنفاق على 3 أسر، ھن زوجاته، ولو نجح الزوج في التجربة، سیتم تزويجه الزوجة الرابعة مجاناً.
وأثارت ميرزا بفكرتها جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة بعد ساعات من ظهورها التلفزيوني في وقت متأخر من مساء الأحد، وسط انتقادات لاذعة من فريق تغلب عليه النساء، ومطالب فريق آخر يغلب عليه الرجال بترك الحرية للراغبين لفعل ما يشاؤون طالما أنهم لايخالفون القوانين أو الشريعة الإسلامية.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على في السعودية.. تزوج ثلاث نساء واحصل على الرابعة مجاناً! - فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76360

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري