آخر الأخبارالصحة والجمال › عالم أمريكي: العلاج الكيماوى هو الذى يقتل مرضى السرطان

صورة الخبر: عالم أمريكي: العلاج الكيماوى هو الذى يقتل مرضى السرطان
عالم أمريكي: العلاج الكيماوى هو الذى يقتل مرضى السرطان

فجر بروفسور أمريكي، باحث في مجال علاج السرطان، مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدا أن العلاج الكيميائي لا ينجح في علاج مرض السرطان بل هو مجرد خدعة، وفقا لموقع سبوتنيك الروسى.
وقال البروفسور السابق في الفيزياء والفيزيولوجيا الطبية والذي يمارس مهنة الطب في بيركلي، هاردن جونز، في مقال نشره موقع مؤسسة التقدم في علاج السرطان "فاكت" إن العلاج الكيميائي لا ينجح في معالجة السرطان وإنه خدعة مموهة جيداً من قبل صناعات السرطان.
وأضاف: ليس هناك إلا سبب واحد يجعل الأطباء يصفون أدوية العلاج الكيميائي، وهو الأموال التي يستفيدون منها، مؤكدا أن دراساته كشفت أن الكيماوي يؤدي إلى التعجيل بوفاة مريض السرطان.
وتوصل البروفسور إلى أن من يخضع للعلاج الكيميائي يموت بعد 3 سنوات من تشخيص السرطان، في حين يعيش الأشخاص الذين رفضوا العلاج الكيميائي 4 مرات أطول من الذين اختاروه كعلاج.
في عام 2017، كان السرطان الأكثر شيوعاً هو سرطان الصدر، والرئتين والقولون، والشرج والبروستاتا. وبنسب أقل، سرطان المثانة، الجلد، الغدد اللمفاوية، الغدة الدرقية، الكلى، سرطان بطانة الرحم، اللوكيميا وسرطان البنكرياس.
وبحسب إحصاءات منظمة الصحة العالمية، يموت كل سنة بالسرطان 454,8 من أصل كل 100000 شخص. عدد الأشخاص الذين بقوا على قيد الحياة بعد الإصابة بالسرطان هو 14,5 مليون منذ سنة 2014، مع تقدير أن يصبح 19 مليون سنة 2024.
ومؤسسة "التقدم في أبحاث السرطان"، هي منظمة غير ربحية تهدف لتثقيف الأطباء والمرضى، وهي صاحبة فيلم "إعادة التفكير في السرطان"، وموقعها على شبكة الإنترنت هو RethinkingCancer.org.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عالم أمريكي: العلاج الكيماوى هو الذى يقتل مرضى السرطان

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90585

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري