آخر الأخباراخبار الرياضة › أخبار الأهلي اليوم: الوسام الذهبي يكلل "عطاء" حسن حمدي والبدري يستقر على تشكيل بيدفيست

صورة الخبر: أخبار الأهلي اليوم: الوسام الذهبي يكلل "عطاء" حسن حمدي والبدري يستقر على تشكيل بيدفيست
أخبار الأهلي اليوم: الوسام الذهبي يكلل "عطاء" حسن حمدي والبدري يستقر على تشكيل بيدفيست

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الأهرام

الأهلى يخوض مرانه الرئيسى اليوم

البدرى يطالب لاعبيه بالتأهل لدورى المجموعات

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مرانه الرئيسى اليوم بملعب الجامعة فى جوهانسبرج استعداداً لمواجهة بيدفيست فى اياب دور الـ32 لدورى الأبطال الإفريقى المقرر لها الثالثة والنصف عصر بعد غد، بعد أن انتهت مواجهة الذهاب بفوز أبناء الرداء الأحمر بهدف نظيف.

وسيكون مران اليوم هو الفيصل فى تحديد موقف عدد من اللاعبين، خاصة أحمد حمودى الذى ما زال هناك محاولات مكثفة لتجهيزه بعد خروجه مصاباً فى المران قبل الأخير الذى جرى باستاد مختار التتش قبل السفر، كما يحاول حسام البدرى تجهيز على معلول الظهير الأيسر، لكن هناك اتجاها قويا للبدء بصبرى رحيل اساسياً خاصة انه يملك تحفظا دفاعيا مقارنة بنجم تونس الذى دوما يميل للشق الهجومي.
وكان الفريق قد وصل إلى جوهانسبرج بعد ظهر أمس فى بعثة ضمت 22 لاعباً هم شريف إكرامي، أحمد عادل، محمد الشناوي، سعدالدين سمير، رامى ربيعة، محمد نجيب، أحمد حجازي، أحمد فتحي، محمد هاني، صبرى رحيل، حسين السيد، على معلول، حسام عاشور، عمرو السولية، صالح جمعة، عبدالله السعيد، مؤمن زكريا، وليد سليمان، عماد متعب، عمرو جمال، أحمد حمودي، سليمانى كوليبالي، فيما تغيب كل من مروان محسن وحسام غالى وكريم نيدفيد وجونيور أجايى للإصابة وعمرو بركات وميدو جابر لعدم القيد الإفريقي.

وعقد الجهاز الفنى اجتماعاً مع لاعبيه مساء أمس عقب تناول وجبة العشاء تضمن عرض بعض لقطات الفيديو من مواجهة الذهاب التى جرت مع بيدفيست وتحدث حسام البدرى كثيراً حول نقاط القوة والضعف وضرورة عبور تلك العقبة.

وقال البدرى إن الفريق جاء إلى هنا للفوز ولا غيره، فالأهلى دوما هو البطل ويبحث عن منصات التتويج ويجب التأهل لدورى المجموعات ، وأضاف أنه رغم الغيابات التى تحاصره ما بين الإصابات وعدم القيد، إلا أنه لديه ثقة بلا حدود فى قدرات لاعبيه لتعويض الغيابات.

ويختتم الفريق تدريباته عصر اليوم بمران خفيف لن يتجاوز الساعة يلجأ فيه الجهاز الفنى لتخفيف الحمل البدنى وإخفاء معالم التشكيل الرئيسى لتجنب عيون المنافس التى ستتابعه دون شك، ورغم محاولات السرية إلا أن الفريق الأحمر هو كتاب مفتوح فلن يخرج التشكيل عن شريف إكرامى فى حراسة المرمى وأمامه محمد هانى وسعد سمير وأحمد حجازى وصبرى رحيل وحسام عاشور واحمد فتحى وعبدالله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا وعمرو جمال.

حسن حمدى للكاف خلال تكريمه كأفضل رئيس ناد فى القارة: فخور بتجربة الأهلى التى صنعها رموزه وصاغتها جماهيره وشارك فيها مدربوه ولاعبوه

حظى حسن حمدى رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى السابق باستقبال كبير ومبهر على هامش اجتماعات الجمعية العمومية للإتحاد اللفريقى لكرة القدم ( الكاف) التى جرت طوال يوم امس، وقام عيسى حياتو رئيس الإتحاد السابق بتكريم حسن حمدى بمنحه وسام الاستحقاق الذهبى وطوق عنقه بقلادة أفضل رئيس ناد فى القارة السمراء.

وأثنى عيسى حياتو على رئيس الأهلى السابق وقيادته للنادى طوال السنوات الاخيرة وظهور الفريق الاحمر بمستوى جيد ورائع فى جميع البطولات التى شارك فيها وكان مثالا ونموذجا مشرفا للكرة الأفريقية فى المحافل الدولية، وقال إن الفترة التى تولى فيها حمدى رئاسة الأهلى شهدت علاقات متميزة بين الكاف والنادى على جميع المحافل.

و اكد حسن حمدى انه لم يكن حصول النادى على لقب نادى القرن فى أفريقيا ثم استمرار تفوقه ليكون أكثر الأندية تتويجا بالبطولات الدولية منافسا لأكبر أندية العالم، من فراغ .

وقال :«كل ذلك تحقق بفعل منظومة عمل جماعى تلاقى فيها التاريخ بكل ما حمل من دور كبير لمصر فى رعاية الكرة الأفريقية وإسهام النادى الأهلى بقيمه ومبادئه ونظامه الإدارى ليكون فى النهاية المكون الرئيسى لتجربة الأهلى الناجحة والتى كانت السبب الرئيسى لأن أكون بينكم اليوم .. بالتأكيد التكريم الحقيقى يستحقه النادى الأهلى ومصر الكبيرة التى نفخر ونعتز بالإنتماء إليها».

وأضاف:«بصفتى ممثلا للنادى الاهلى الكبير والعريق بتاريخه وبطولاته كناد للقرن العشرين فى القارة الأفريقية.أتقدم الى الجمعية العمومية للكاف بأسمى معانى الشكر والتقدير على دعوتكم الكريمة للوجود بينكم الآن وتكريمنا فى هذا المحفل الكبير لنيل وسام الاستحقاق الذهبى هو بالطبع تكريم نعتز به من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم والذى نتمنى له كل النجاح للمزيد من الإسهام فى تطوير الكرة الأفريقية ورعاية نجومها وأبنائها .

وتابع:» سعيد بوجودى بينكم وفخور بتجربة النادى الأهلى التى صنعها رموزه وصاغتها جماهيره وشارك فيها مدربوه ولاعبوه، فالشكر موصول لهم جميعا..وقبل هذا وذاك الفضل لله سبحانه وتعالي.ثم مصر الغالية التى عرفت منذ عقود.قيمة الأهلي.وتقاليد الأهلي.وشعبية الأهلي».

الجمهورية

الوسام الذهبي.. يكلل "عطاء" حمدي

بعد أكثر من أربعة عقود من العطاء والإخلاص في خدمة القلعة الحمراء نال الكابتن حسن حمدي التكريم علي إنجازاته مع الأهلي وحصل علي وسام الاستحقاق الذهبي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

تسلم حمدي الجائزة من الكاميروني عيسي حياتو رئيس الكاف صباح أمس الخميس علي هامش اجتماعات الجمعية العمومية للكاف في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.. وكان حمدي سافر إلي إثيوبيا قبل أيام برفقة نجله تيمور لحضور التكريم ونيل الوسام الذهبي طبقاً لطلب الكاف ليصبح حمدي هو أول من يحصل علي هذا الوسام الذهبي.

جاء تكريم حمدي علي إنجازاته العديدة مع القلعة الحمراء وإدارته الناجحة للأهلي علي مدار سنوات طويلة شهدت العديد من الألقاب القارية التي جعلت العقد الأول من القرن الحالي هو الفترة الذهبية الأبرز في تاريخ النادي خاصة مع وصول فريق كرة القدم إلي بطولة كأس العالم للأندية خمس مرات وهو ما لم يحققه أي ناد أفريقي آخر علي مدار التاريخ حتي الآن.. وإضافة لهذا حصد الأهلي ألقاباً عديدة في بطولات دوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر الأفريقي خلال فترة رئاسة حسن حمدي للنادي من 2002 إلي مارس 2014.

يعتبر حسن حمدي من أبناء الأهلي القلائل الذين خدموا النادي في العديد من المراكز علي مدار أكثر من 40 سنة بدأت بانضمامه لفريق الناشئين وهو في الرابعة عشرة من عمره.. وارتقي حمدي ليصبح كابتن الفريق الأول للنادي الأهلي في مرحلة السبعينيات. ليقود أحد أفضل الأجيال التي أنجبتها كرة القدم في مصر علي مر العصور وحصد خلالها مع النادي ثلاث بطولات في الدوري لكن الإصابة اضطرته للاعتزال المبكر وهو لا يزال في الثامنة والعشرين من عمره.

استمر حمدي في خدمة النادي من خلال منصب مدير الكرة. ويذكر له التاريخ موقفاً خالداً عندما قرر إيقاف 15 لاعباً من نجوم الفريق الأول في أزمة 1985 الشهيرة التي نشبت بين الفريقين والإدارة وانتهت بفوز تاريخي ببطولة كأس مصر كان بمثابة انتصار لمبادئ الأهلي.

دخل حمدي بعد ذلك مجلس إدارة النادي كعضو تحت رئاسة صالح سليم ثم محمد عبده صالح الوحش من بعده قبل أن يصبح نائباً للمايسترو صالح سليم في عام 2000.. وتسلم حمدي زمام الأمور بعد وفاة المايسترو في 2002 ليقود مسيرة خالدة في تاريخ النادي الأهلي حصد فيها الفريق الأول عدداً هائلاً من البطولات المحلية والقارية وظهر لأول مرة علي الساحة العالمية من خلال مونديال الأندية أكد بها جدارته بلقب "نادي القرن" الأفريقي.. وبعد 14 عاماً من النجاح والاستقرار سلم حمدي مهمة الرئاسة لمحمود طاهر في مارس 2014.

عمومية الأهلي تجتمع اليوم

غياب أعضاء زايد يهددها بالبطلان!!

في غياب أعضاء أهلي الشيخ زايد. ووسط تكهنات ببطلان الاجتماع تناقش الجمعية العمومية للنادي الأهلي في اجتماعها اليوم العديد من البنود الخاصة بالنادي يأتي في مقدمتها ميزانية النادي ورفع قيمة العضوية بالنادي وتحديد رسوم عضوية الفرع الجديد بالنادي والمزمع إنشاؤه في التجمع الخامس.

يشهد النادي الأهلي اليوم الجمعة الاجتماع الثاني للجمعية العمومية العادية للنظر في 14 بند مدرجة بجدول أعمال الاجتماع وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الاجتماع الأول والذي كان مقررا أمس الخميس حيث تتطلب صحة انعقاد الاجتماع الأول حضور الأغلبية المطلقة لأعضاء الجمعية العمومية الذين لهم حق الحضور "50% « 1".. ومع عدم اكتمال هذا النصاب القانوني للانعقاد أمس. تأجل الاجتماع إلي الساعة الثالثة عصر اليوم الجمعة.

يكون الاجتماع الثاني صحيحا بحضور 20% من إجمالي عدد الأعضاء الذين لهم حق الحضور أو "1000" ألف عضو أيهما أقل.. وسيتم إيقاف إجراءات الجمعية العمومية أثناء أداء صلاة الجمعة وفقا لتوقيت الأذان حيث يبدأ التوقيع في كشوف الحضور للاجتماع الثاني في تمام الساعة العاشرة صباحا مع تسليم العضو عند التوقيع "بطاقة حضور" لحضور اجتماع الجمعية العمومية لمناقشة جدول الأعمال بالصالة المغطاة فإذا توافر النصاب في الساعة الثالثة عصر اليوم يتم مناقشة بنود جدول الأعمال بالصالة المغطاة.. ويكون حضور الأعضاء للجمعية شخصيا ولا يجوز الإنابة فيه. كما لا يجوز تسليم عضو الجمعية العمومية أكثر من بطاقة لحضور الجمعية مهما كانت الأسباب كما يقتصر الدخول لحضور الاجتماع علي من وقع في كشوف الحضور بموجب بطاقة العضوية العاملة الصادرة من النادي فقط. حيث يقوم العضو بتسليم بطاقة إثبات التوقيع عند دخول القاعة المخصصة لمناقشة جدول الأعمال.

يأتي اجتماع عمومية الأهلي اليوم في غياب أعضاء فرع النادي بالشيخ زايد وذلك بعد يومين فقط من حصولهم علي حكم قضائي بإدراج أسمائهم في كشوف الجمعية العمومية للنادي بناء علي الدعوة المقامة من أعضاء زايد والتي قد يترتب عليه في المستقبل القريب قرار آخر ببطلان هذا الاجتماع المزمع اليوم لعمومية النادي بسبب عدم مراعاة إدارة النادي للحكم القضائي السابق الصادر بأحقية اعضاء الفروع في الانضمام للجمعية العمومية والذي صدر بحق أعضاء نادي الزهور بفرع النادي في التجمع الخامس.

أكد وائل عوض عضو النادي الأهلي بفرع الشيخ زايد ومقيم الدعوي. في تصريح خاص لـ "الجمهورية" أن قرار المحكمة منح أعضاء زايد ما كانوا يصبون إليه من دعواهم مشيرا إلي أن الهدف الأول تحقق بالفعل بتأكيد أحقية أعضاء زايد في الانضمام لعمومية النادي وهو ما يفتح أمامهم الطريق لتحقيق باقي الأهداف للحفاظ علي حقوقهم في المستقبل واتخاذ كافة الاجراءات التي تضمن لهم حق الاستفادة من النادي رياضيا واجتماعيا.. وأكد عوض أنه يعتبر هذا الحكم تاريخيا حيث كانت الجلسة الأولي في الخامس من مارس الحالي وصدر الحكم في 15 من الشهر نفسه مما يعني أنه استغرق عشرة أيام فقط.

كان محامي أعضاء زايد حصل صباح أمس الخميس علي مسودة الحكم الذي أصدرته محكمة القضاء الإداري أمس الأول الأربعاء لصالح أعضاء زايد وتوجه به لكل من وزارة الشباب ومديرية الشباب والرياضة والأهلي لتسليم صورة الحكم لكل من الجهات الثلاث وابلاغها بالحكم رسميا.

في المقابل تقدم النادي الأهلي صباح أمس باستشكال علي الحكم الصادر بشأن إدراج أعضاء زايد في كشوف الجمعية العمومية.. وأكد اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن الأهلي أخطر كلا من وزارة ومديرية الشباب والرياضة بالاستشكال وفقا للقانون. موضحاً أن أعمال الجمعية العمومية للنادي أمس واليوم قائمة.

يأتي علي جدول الأعمال الجمعية العمومية في اجتماع اليوم 14 بندا هي :

ـ التصديق علي محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق المنعقد بتاريخ 25/3/.2016

ـ النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعمال السنة المنتهية في 31/12/2016 وبرنامج النشاط وخطة العمل لعام .2017

ـ تقرير مراقب الحسابات.

ـ اعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 31/12/2016. ومشروع الموازنة لعام .2017

ـ تحديد مكافأة المدير التنفيذي. وتحديد مكافأة مراقب الحسابات.

ـ التصديق علي تقييم المطاعم والمنافذ. وشركات النظافة.

ـ النظر في الاقتراحات المقدمة من الأعضاء قبل موعد اجتماع الجمعية العمومية بخمسة عشر يوما علي الأقل.

ـ رفع الإعانة الإنشائية للعضويات الجديدة للمقر الرئيسي. والالتحاق بجميع فروع النادي من 250000 جنيه إلي 350000 جنيه للمؤهلات العليا. ومن 300000 جنيه إلي 400000 جنيه للمؤهلات دون العليا. اعتباراً من 1/1/2018 مع تحديد الحد الأقصي لعدد الأعضاء الجدد بالمقر الرئيسي وفرع الشيخ زايد خلال العام الحالي.

ـ استمرار تحصيل الإعانة الإنشائية بقيمة 60 جنيها التي تحصل من السادة الأعضاء ضمن الاشتراكات السنوية. لتطوير وصيانة منشآت النادي.

ـ اعتماد اللائحة المالية الخاصة بالاشتراكات السنوية.

ـ إنشاء فرع جديد للنادي بمنطقة النوادي "2" شرق مدينة القاهرة الجديدة "التجمع الخامس".

ـ تحديد رسوم عضوية فرع النادي الجديد بالتجمع الخامس لأعضاء النادي الأصلي ليكون رسوم العضوية للفرع سداد مبلغ 2000 جنيه مقسمة علي عشر سنوات بواقع 200 جنيه سنويا مع إعفاء الأعضاء فوق سن الـ 66 والأرامل من سداد هذا المبلغ. ومنح خصم 25% للأعضاء الذين سيقومون بسداد المبلغ نقدا اعتبارا من 1/1/.2018

ـ طرح تأجير فرع لأحد البنوك المصرفية داخل فرع النادي بالشيخ زايد لمدة عشر سنوات.

ـ طرح تأجير المنافذ التي سيتم انتهاء عقودها. والمنافذ الجديدة. وذلك لتأجيرها لمدة ثلاث سنوات.

الأخبار

تقليد حسن حمدي الوسام الذهبي

علي هامش اجتماعات الجمعية العمومية احتفل الاتحاد الأفريقي بتكريم الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق بوصفه افضل شخصية قيادية حققت إنجازات مع نادي القرن في القارة وإسهامه في تطوير الكرة الافريقية وتم تقليد حمدي وسام الاستحقاق الذهبي بهذه المناسبة .

من جانبه أعرب حسن حمدي عن سعادته بتقليده بوسام التكريم الذهبي باعتباره الشخصية صاحبة أفضل إنجازات علي مستوي الأندية وقال إن هذا التكريم تستحقه مصر بفضل دورها التاريخي الذي تلعبه ليس بصفتها إحدي الدول المؤسسة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم ولكن في جميع المجالات سواء في الماضي أو خلال الفترة الحالية التي تشهد تصاعدا للدور المصري الريادي في القارة..وأكد رئيس الأهلي السابق أن هذه الجائزة ليست تتويجا للمجهود الذي لعبه هو فقط خلال فترة رئاسته للقلعة الحمراء علي مدار سنوات ولكنها تمثل تكريما لباقي زملائه الذين شاركوه في مجلس إدارة الأهلي خلال هذه السنوات بل إنها امتداد لمنظومة العمل داخل النادي والتي قادها عدد من الرموز والشخصيات التي صنعت بطولات وإنجازات القلعة الحمراء عبر تاريخها الطويل.

البعثة تصل جوهانسبرج ومران اليوم علي ملعب فرعي قبل لقاء بيدفيست بعد غد

الأهلي يبدأ رحلة الإنقاذ عند رأس الرجاء الصالح

علي فرصة التأهل.. يخوض اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ثاني تدريباته بجنوب افريقيا استعدادا لمباراة بيدفيست الجنوب افريقي المقرر إقامتها في الثالثة والنصف مساء الأحد المقبل.. وكان الفريق قد غادر القاهرة في الثانية فجر أمس إلي جوهانسبرج في رحلة تخللها ترانزيت في مطار أديس أبابا بالعاصمة الإثيوبية لمدة 90 دقيقة لتصل إلي جنوب إفريقيا قرب رأس رجاء الصالح.. واصطحب الجهاز الفني بقيادة حسام البدري 22 لاعبا وهم: شريف إكرامي، أحمد عادل، محمد الشناوي، سعد سمير، رامي ربيعة، محمد نجيب، أحمد حجازي، أحمد فتحي، محمد هاني، صبري رحيل، حسين السيد، علي معلول ، حسام عاشور، عمرو السولية، صالح جمعة، عبدالله السعيد، مؤمن زكريا، وليد سليمان، أحمد حمودي،عماد متعب، عمرو جمال، سليماني كوليبالي.. فيما تخلف عن الرحلة كل من حسام غالي وجونيور أجاي وكريم نيدفيد للإصابة.. وفضل حسام البدري اصطحاب جميع اللاعبين تحسبا للتعرض لأي ظروف.. ومنح الجهاز الفني راحة للاعبين أمس بمجرد الوصول إلي جوهانسبرج من أجل الحصول علي راحة بسبب طول الرحلة وخاض في المساء مرانا خفيفا علي أحد الملاعب الفرعية التي اتفق معها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي بعد سفرهما منذ ثلاثة أيام إلي جنوب افريقيا للاتفاق علي كل شئ.. ويحاول الجهاز الطبي بقيادة خالد محمود تجهيز اللاعب أحمد حمودي الذي اشتكي من بعض آلام في العضلة الخلفية.

علي جانب آخر يشهد اليوم النادي أعمال الجمعية لعدم الكتمال النصاب القانوني في اليوم الأول لها أمس.. ويكون الاجتماع الثاني اليوم صحيحًا بحضور 20% من إجمالي عدد الأعضاء الذين لهم حق الحضور، أو ألف عضو أيهما أقل، وسيتم إيقاف إجراءات الجمعية العمومية أثناء أداء صلاة الجمعة؛ وفقاً لتوقيت الأذان، حيث يبدأ التوقيع في كشوف الحضور في تمام الساعة العاشرة صباحًا، مع تسليم العضو عند التوقيع »بطاقة حضور» لحضور اجتماع الجمعية العمومية لمناقشة جدول الأعمال بالصالة المغطاة فإذا توافر النصاب فـي الساعة الثالثة عصر نفس اليوم، يتم مناقشة بنود جدول الأعمال بالصالة المغطاة.. ويكون حضور الأعضاء للجمعية شخصيًا، ولا يجوز الإنابة فيه، كما لا يجوز تسليم عضو الجمعية العمومية أكثر من بطاقة لحضور الجمعية مهما كانت الأسباب.

ويقتصر الدخول لحضور الجمعية العمومية لمناقشة جدول الأعمال علي من قام بالتوقيع في كشوف الحضور بموجب بطاقة العضوية العاملة الصادرة من النادي فقط، حيث يقوم العضو بتسليم بطاقة إثبات التوقيع عند دخول القاعة المخصصة لمناقشة جدول الأعمال.

ويحضر مجلس الإدارة الأهلي الجمعية العمومية لمناقشة آراء الأعضاء في كافة التفاصيل عن العام المنقضي، وجدول أعمال العام الجديد، وللتصديق علي ميزانية النادي.

المصري اليوم

الإرهاق يضرب بعثة الأهلى فى جنوب أفريقيا قبل مواجهة بيدفيست

اشتكى لاعبو الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى من حالة الإرهاق التى سيطرت عليهم بسبب طول رحلة السفر من القاهرة إلى جنوب أفريقيا، ما دفع حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، للاكتفاء بأداء مران خفيف مساء أمس، لتخليص اللاعبين من حالة الإرهاق التى سيطرت عليهم، ولتفادى تعرض أى منهم لإصابة قد تحرمه من المشاركة أمام بيدفيست الجنوب أفريقى فى المباراة المقررة بينهما، الأحد، ضمن مباريات إياب دور الـ٣٢ لدورى رابطة الأبطال الأفريقى.

كانت البعثة قد وصلت إلى مطار جوهانسبرج ظهر أمس، وكان فى استقبالها أشرف عيسى، السفير المصرى فى جنوب أفريقيا، وسمير عدلى، مدير العلاقات الخارجية، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بعد رحلة طيران استغرقت قرابة ثمانى ساعات، وتم تسكين اللاعبين بعدها داخل الغرف للخلود إلى النوم.

وسيواصل الفريق تدريباته مساء اليوم، استعداداً للمواجهة، وسيبدأ حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، فى رفع معدلات اللياقة البدنية، وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية التى سيلجأ الفريق إليها خلال المواجهة المقبلة.

وسيقوم البدرى، بداية من مران اليوم، بتدريب لاعبيه على ركلات الترجيح تحسباً للاحتكام إليها فى حالة انتهاء المباراة بنفس نتيجة مباراة الذهاب التى حسمها الأهلى لصالحه بهدف للاشىء.

وعاودت الآلام أحمد حمودى، مهاجم الفريق، بسبب الإصابة التى تعرض لها وخضع على إثرها لبعض التدريبات التأهيلية فى القاهرة، وينتظر أن يحسم الجهاز الفنى مصير مشاركة اللاعب على ضوء الاختبار الطبى والفنى الذى سيخضع له غداً.

وحرص البدرى على فرض حصار من السرية على لاعبيه خلال التدريبات، وطلب من مسؤولى ملعب الجامعة، الذى سيؤدى الفريق تدريباته عليه، منع أى كاميرات من التصوير، خصوصاً فى الفقرة التى سيؤدى خلالها بعض التدريبات الخططية، والاكتفاء فقط بالتصوير خلال الوقت المسموح به من قبل الاتحاد الأفريقى لوسائل الإعلام، والذى يقتصر على بعض تدريبات الإحماء والجرى حول الملعب، والتى يؤديها اللاعبون قبل المران. وينتظر أن يعقد البدرى محاضرة للاعبيه قبل المران ليشرح لهم نقاط القوة والضعف فى المنافس لاستغلالها خلال المباراة المقبلة. وطلب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، من مسؤولى السفارة المصرية فى جوهانسبرج ضرورة تشديد الحراسة الأمنية على بعثة الفريق خلال تواجدها فى جوهانسبرج وحتى عودتها إلى القاهرة.

وقدم سيد عبدالحفيظ الشكر لبعض أفراد الجالية المصرية المُقيمين بجنوب أفريقيا على ما قدموه له من دعم منذ وصوله إلى جوهانسبرج، للترتيب لمباراة العودة مع فريق بيدفيست فى إياب دور الـ٣٢ لدورى أبطال أفريقيا.

وأكد عبدالحفيظ أنه عاين ملعب المباراة الذى يبعد حوالى ٢٥ دقيقة عن فندق الإقامة، والذى وصفه بأنه ملعب متميز وسيمكّن الفريق من تقديم مباراة جيدة عليه.

المصدر: الأهلى.كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أخبار الأهلي اليوم: الوسام الذهبي يكلل "عطاء" حسن حمدي والبدري يستقر على تشكيل بيدفيست

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43440

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم