آخر الأخباراخبار الرياضة › بالتوقيت - صلاح ورمضان في مواجهة قوية امام الإنتر وتوتنهام .. وتريزيجيه مع موسكرون للهروب من القاع

صورة الخبر: بالتوقيت - صلاح ورمضان في مواجهة قوية امام الإنتر وتوتنهام .. وتريزيجيه مع موسكرون للهروب من القاع
بالتوقيت - صلاح ورمضان في مواجهة قوية امام الإنتر وتوتنهام .. وتريزيجيه مع موسكرون للهروب من القاع

جولة جديدة قوية يخوضها عدد من اللاعبين المحترفين في القارة العجوز مساء اليوم الأحد ، بمشاركة الخماسي محمد صلاح ، رمضان صبحي ، تريزيجيه ، عمرو وردة وعمر جابر.

صلاح في مواجهة قوية مع روما أمام الإنتر

يحل نادي روما ضيفاً ثقيلاً على الإنتر في الجولة الـ 26 من الدوري الإيطالي لكرة القدم على ملعب "سان سيرو" في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

ويدخل ذئاب العاصمة هذا اللقاء في المركز الثاني ورصيدهم 56 نقطة بفارق 10 نقاط عن المتصدر يوفنتوس ، بينما يتواجد الإنتر في المركز الخامس وفي جعبتهم 48 نقطة.

ويسعى روما لمواصلة الإنتصارات ومطاردة يوفنتوس على أمل السقوط من أجل المنافسة على لقب الكالتشيو هذا الموسم ، وفي المقابل يرغب الإنتر في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل التقدم خطوة بالجدول من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يدفع لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادي روما الإيطالي بالمحترف المصري محمد صلاح في التشكيلة الأساسية للذئاب من أجل ضرب دفاعات أفاعي الإنتر بسرعته الفائقة.

رمضان يسعى لمواصلة التألق أمام توتنهام
يستضيف نادي توتنهام نظيره ستوك سيتي في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة على ملعب "وايت هارت لين" في الجولة السادسة والعشرون من البريميرليج.

ويتواجد توتنهام في المركز الثالث برصيد 50 نقطة ، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني ، بينما يحتل ستوك سيتي المركز العاشر في ترتيب الدوري وفي جعبتهم 32 نقطة.

ومن المتوقع أن يقوم مارك هيوز المدير الفني لستوك سيتي بإبقاء المحترف المصري رمضان صبحي المتألق في الفترة الأخيرة على دكة البدلاء نظراً لقوة اللقاء ، ويتم الدفع به في الوقت المناسب.

تريزيجيه ومحاولة الهروب من قاع الجدول

يحل نادي موسكرون بيروفيلز ضيفاً على جينت في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعب "جوليس أوتن" في الجولة الثامنة والعشرون من الدوري البلجيكي.

ويدخل جينت اللقاء في المركز الثامن ورصيدهم 41 نقطة ، بينما يتذيل موسكرون ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة.

ويسعى محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر وموسكرون في قيادة فريقه لإحراز فوز هام من أجل محاولة الإبتعاد عن الهبوط هذا الموسم.

وردة والظهور الثاني له مع باوك في الدوري

يستضيف نادي إيراكليس نظيره باوك في الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة في إطار الجولة الثانية والعشرون من الدوري اليوناني لكرة القدم على ملعب "كافتاتزو جليو".

يدخل باوك هذه المواجهة في المركز الثاني برصيد 42 نقطة ، بينما يحتل اراكليس المركز الرابع عشر في ترتيب المسابقة وفي جعبتهم 14 نقطة.

ويسعى باوك للضغط على المتصدر أولمبياكوس من أجل المنافسة على لقب الدوري اليوناني ، فالفارق بينهما 9 نقاط فقط.

ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني لنادي باوك بالمحترف المصري عمرو وردة في التشكيلة الأساسية اليوم بعد أداءه المميز في المباراة الماضية بالدوري أو اليوروباليج.

جبر من أجل الإقتراب أكثر من لقب الدوري

يستضيف بازل نظيره لوزيرن في تمام الساعة الثالثة إلا ربع بتوقيت القاهرة في الجولة الثانية والعشرون من الدوري السويسري على ملعب "سانت جاكوب بارك".

ويحتل بازل صدارة الدوري السويسري برصيد 56 نقطة ، بينما يتواجد لوزيرن في المركز قبل الأخير وفي جعبهم 19 نقطة.

ويأمل عمر جابر ظهير ايمن بازل السويسري في المشاركة أساسياً اليوم بعد إقتراب الفريق من حسم لقب الدوري لصالحهم هذا الموسم.

المصدر: اى بي ارينا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالتوقيت - صلاح ورمضان في مواجهة قوية امام الإنتر وتوتنهام .. وتريزيجيه مع موسكرون للهروب من القاع

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49774

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم