آخر الأخبارالأسرة والطفل › كتبت ''حسبي الله ونعم الوكيل'' فطلقها

صورة الخبر: كتبت ''حسبي الله ونعم الوكيل'' فطلقها
كتبت ''حسبي الله ونعم الوكيل'' فطلقها

شهد العالم العربي خلال السنوات الأخيرة ارتفاعاً ملحوظاً في نسب الطلاق حيث أصدر مركز المعلومات التابع لمجلس الوزراء المصري تقريراً ضم إحصاء حول نسب "الطلاق" في مصر يؤكد أنها الأعلى عالمياً، حيث تحدث حالة طلاق واحدة كل 4 دقائق، كما أن مجمل حالات الطلاق على مستوى اليوم الواحد تتجاوز 250 حالة وذلك وفقاً لإحصائيات 2016.
وحسبما ذكرت "BBC "عربي أنه وفقاً لإحصائيات وزارة العدل في المملكة العربية السعودية لعام 2015، هناك مايقارب 8 حالات طلاق كل ساعة، أي نحو 188 حالة يومياً، هذه النسبة لم تختلف عن إحصائيات 2014، التي سجلت 4 حالات طلاق كل نصف ساعة، عدا حالات الخلع، وقضايا الانفصال أمام المحاكم.
وفي الفترة الأخيرة كانت مواقع التواصل الاجتماعي هي المتهم الأول في انفصال العديد من الأزواج بسبب الخيانة عبر "التشات"، لكن هذه المرة كان السبب غريب إلى حد ما، حيث كان الـ"واتس آب" هو السبب الرئيسي في طلاق زوجين سعوديين بسبب "ضغطة زر" غير مقصوده أو ربما عن قصد، بعدما دونت الزوجة على الـ"واتس آب" "حسبي الله ونعم الوكيل" بجانب أول حرف من إسم زوجها.

أثارت هذه الجملة اعتراض العديد من أقارب الزوج وأهله، وتأكد الزوج أنه المعني بالعبارة مما سبب له الحرج.

وقال الزوج "كتبت زوجتي عبارة حسبي الله ونعم الوكيل فيك مع كتابة الحرف الأول من إسمي، حيث تسببت هذه الجمله في حرج لي بين زوجات أصدقائي وأقربائي"

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كتبت ''حسبي الله ونعم الوكيل'' فطلقها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87362

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري