آخر الأخباراخبار المال والاقتصاد › وزير الإنتاج الحربي يبحث افتتاح معرض دائم لمنتجات الوزارة بالخرطوم

صورة الخبر: وزير الإنتاج الحربي يبحث افتتاح معرض دائم لمنتجات الوزارة بالخرطوم
وزير الإنتاج الحربي يبحث افتتاح معرض دائم لمنتجات الوزارة بالخرطوم

التقى الدكتور محمد سعيد العصار -وزير الإنتاج الحربي- اليوم الإثنين، صالح عبد الرحمن يعقوب، رئيس مجلس إدارة مؤسسة سودابو للتجارة والاستثمار السودانية، والوفد المرافق له.
وناقش الجانبان أوجه التبادل التجاري المشترك وتشجيع حجم الاستثمارات بين البلدين من خلال تفعيل الشراكة مع مؤسسة "سودابو" خاصة فى ظل اهتمام الجمهور السودانى بالمنتجاتات المصرية لشركات الإنتاج الحربي من الأجهزة والمعدات الكهربائية والأدوات المنزلية، بالإضافة إلى الأسطوانات الصلبة لتعبئة الغازات البترولية السائلة و جميع المعدات والألآت الزراعية والرى المحوري، والتي تساهم بشكل كبير فى تنفيذ خطة السودان فى التوسع الزراعى ومدى إقبال المستثمرين على مثل هذة المنتجات.
وأكد العصار أنه تم الاتفاق على أن تقوم "سودابو" بإعداد دراسة تسويقية لإحتياجات السوق السوداني من منتجات شركات الإنتاج الحربي وتقديم النتائج خلال 15 يومًا؛ لتأسيس وتجهيز معرض دائم لمنتجات الوزارة بالخرطوم مع الاهتمام بتوافر خدمة ما بعد البيع، مما يزيد من فرص التبادل التجارى بين الجانبين.
وأشار العصار إلى أن الوزارة تهدف حالياً إلى فتح أسواق خارجية لمنتجاتها، وتسعى لفتح آفاق جديدة لدعم وتشجيع المنتج المصري وتصديره للخارج مما ينعكس بشكل جيد على اقتصاد الدولة وتوفير العملة الصعبة للبلاد.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وزير الإنتاج الحربي يبحث افتتاح معرض دائم لمنتجات الوزارة بالخرطوم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7137

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري