آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › بالفيديو- هكذا رد أرنولد شوارزنجر على سخرية دونالد ترامب منه

صورة الخبر: بالفيديو- هكذا رد أرنولد شوارزنجر على سخرية دونالد ترامب منه
بالفيديو- هكذا رد أرنولد شوارزنجر على سخرية دونالد ترامب منه

يبدو أن العلاقة بين نجم أفلام الحركة أرنولد شوارزنجر والرئيس الأمريكي دونالد ترامب لن تكون على ما يرام وستتسم بالأجواء المشحونة والمتوترة، خلال الفترة من تولي الأخير لحكم الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان من أشعل الخلاف في البداية ترامب، بعد أن سخر في إحدى خطبه من معدل المشاهدات المنخفض لبرنامج تلفزيون الواقع The Apprentice، بعد أن تولي شوارزنجر تقديمه بدلا من ترامب، بسبب انشغاله بحملته للترشح لمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال ترامب: "لقد حققنا نجاحا عظيما في The Apprentice، وحينما ترشجت للرئاسة توجّب علي مغادرة البرنامج، ثم إنهم استعانوا بممثل كبير من هوليوود كي يحلّ محلي لتقديم البرنامج وهو أرنولد شوارزنجر، ونحن نعرف كيف كانت النتيجة".

وتابع ترامب ساخرا: "نسبة مشاهدة البرنامج انخفضت إلى الحضيض، وكان ذلك كارثة بكل المقاييس، ومارك لم يراهن ضد ترامب مرة أخرى، وأود فقط أن نصلي لأرنولد بسبب تلك النسب المنخفضة!".

من جانبه، ردّ أرنولد شوارزنجر على سخرية دونالد ترامب من فشله في تحقيق نسب مشاهدة عالية لبرنامج The Apprentice، بهذه الرسالة القصيرة التي شاركها عبر حسابه على Instagram، والتي كانت عبارة عن اقتراح منه إليه".

وقال شوارزنجر: "لدي فكرة عظيمة يا دونالد، ما رأيك لو تبادلنا المناصب، بحيث تعود للتفزيون لأنك تملك خبرة عظيمة في نسب المشاهدة العالية وأنا أصبح رئيسا بحيث سيتاح للناس النوم براحة من جديد".

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو- هكذا رد أرنولد شوارزنجر على سخرية دونالد ترامب منه

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64276

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري