آخر الأخبارأخبار السيارات › السؤال المتداول في السوق.. ''ليه بيكانتو بالسعر ده؟''

صورة الخبر: السؤال المتداول في السوق.. ''ليه بيكانتو بالسعر ده؟''
السؤال المتداول في السوق.. ''ليه بيكانتو بالسعر ده؟''

تحظى كيا بيكانتو بشعبية واسعة وسط فئات مختلفة من المستهلكين، وتتجه أنظار الشباب من الجنسين إلى اقتناء السيارة التي تتمتع بمزايا مختلفة عن مثيلتها من المنافسين.
اطلقت شركة كيا موتورز الكورية، سيارتها الصغيرة بيكانتو في عام 2004 الأكثر توفيرا في استهلاك الوقود، وفي عام 2012 كشفت الشركة عن الجيل الجديد كليا من بيكانتو الذي يتمتع بمظهر جذاب وأنيق وبتصميم ألماني عصري.
ومع بداية 2017 تستعد كيا لإطلاق الجيل الثالث من بيكانتو، بعد أحداث تغييرات في المظهر الخارجي وابعاد السيارة وإكسابها العديد من والتحسينات في التصميم لإعطاء مزيد من الرحابة للمقصورة الداخلية.
وتزخر كيا بيكانتو الجديدة بالعديد من التجهيزات والتقنيات الحديثة لتعزيز مستوى السلامة والراحة، مع تصميم عصري وذكي لتجهيزات مقصورة السيارة.
ومن هنا نجد الإجابة على السؤال المتداول في سوق السيارات "ليه بيكانتو بالسعر ده؟"
تقع السيارة بيكانتو المدمجة وسط منافسة مع شقيقتها هيونداي i10 وفورد كا، اذ تتفوق الصغيرة بيكانتو من ناحية المظهر الخارجي الأنيق والأداء القوي الذي يترجمه محرك 1.2 لتر يولد 87 حصان.
وتعطي بيكانتو أداء مرضيا لقائدها بسبب وزن السيارة الخفيف الذي يعطي سهولة في التنقل والركن داخل شوارع المدينة، وتوافرها بناقل حركة أوتوماتيكي يمنح الراحة اثناء قيادتها في الزحام، وفي الوقت ذاته هي سيارة موفرة في الوقود نظرا لصغر حجم المحرك الذي يستهلك 4.8 لتر لكل 100 كيلومتر، وطرحت بيكانتو بنظام تعليق يجعلها مرتفعة عن الأرض ومناسبة للتنقل في شوارع المدينة المليئة بالمطبات الصناعية.
واظهر تقرير مجلس معلومات سوق السيارات "الأميك" أن بيكانتو احتلت المرتبة الـ 42 ضمن أكثر السيارات مبيعاً فى مصر، لتحقق 685 سيارة مبيعة خلال الفترة ما بين يناير ونهاية نوفمبر من العام الماضي.

صورة الخبر: السؤال المتداول في السوق.. ''ليه بيكانتو بالسعر ده؟''

صورة الخبر: السؤال المتداول في السوق.. ''ليه بيكانتو بالسعر ده؟''

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على السؤال المتداول في السوق.. ''ليه بيكانتو بالسعر ده؟''

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73359

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري