آخر الأخبارالصحة والجمال › تعرفي على أسرار نحافة اليابانيين

صورة الخبر: تعرفي على أسرار نحافة اليابانيين
تعرفي على أسرار نحافة اليابانيين

اليوم سنتعرف على أسرار نحافة اليابانيين، حيث تعتبر اليابان من أقل الدول في مستوى السمنه، في هذا الموضوع سنتناول طرقهم و أساليب حياتهم التي تعمل على الحفاظ على أجسامهم رشيقة و ممشوقة، و باإكانك اتباع هذه الطرق للحصول على جسد رشيق و صحي و مليئ بالنشاط و الطاقة.
أولاً: يتجنب اليابانيين تناول اللحوم الحمراء و الدجاج، حيث يعتبر السمك هو المكون البروتيني الأساسي في غذائهم، و بالأخص السمك النيء، المتجسد في أطباق السوشي و الساشيمي. فالأسماك تمد الجسم بالدهون الصحية و أيضاً الأوميغا 3 و هذا ما يفسر نشاطهم الذهني و العقلي و الإبداعي الكبير.
ثانياً: يتوقف اليابانيون عن الأكل قبل أن يشعروا بالشبع، فالشعور بالشبع لديهم يعني التخمة و عدم الحصول على جسم صحي و جسد ممشوق.

ثالثاً: تناول الحساء في بداية كل وجبة، حيث أن تناول الحساء يستهلك من وقت تناول الوجبة، و الذي يجب أن لا يتخطى ال20 دقيقة، كما أن الحساء يعمل على ملء المعدة و الشعور بالشبع السريع قبيل تناول الوجبه الرئيسية.

رابعاً: يتناول اليابانيون الكثير من الخضروات و الفواكه على مدار اليوم و بين الوجبات، و يتجنبون تناول المخبوزات والسكريات. و من أهم الخضروات التي يتناولها اليابانيين هي الملفوف و الخيار.

خامساً: المحافظة على ممارسة الرياضة، حيث يمارس اليابانيون الرياضة بشكل يومي، لا يقل عن 30 دقيقة، يتخلله ممارسة رياضة الجري.

المصدر: مجله رجيم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرفي على أسرار نحافة اليابانيين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73240

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري