آخر الأخباراخبار الرياضة › البدري يعلن رأيه في بركات وكوليبالي وأزمة أبوتريكة

صورة الخبر: البدري يعلن رأيه في بركات وكوليبالي وأزمة أبوتريكة
البدري يعلن رأيه في بركات وكوليبالي وأزمة أبوتريكة

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أنه لن يتم ابرام مزيد من الصفقات خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية نظرا لضيق الوقت بجانب تعثر صفقة أحمد حمودي لاعب الباطن السعودي ، بسبب وجود خلافات بين اللاعب وناديه.

وتحدث البدري عن مهاجم الأهلي الجديد كوليبالي ، وقال : لاعب مميز وبدايته مبشرة للغاية فيما يخص مسيرته، و قد نستعين به في مباراة السوبر أمام الزمالك اذا تم تجهيزه.
أما بخصوص صفقة عمرو بركات ، قال البدري أنه كان يتابعه منذ فترة والتعاقد معه جاء بناء على قناعات الجهاز الفني بقدراته ، مشيرا الى أنه لاعب مميز وسيكون اضافة للنادي .
وأشاد البدري في تصريحات تليفزيونية بالحارس الدولي عصام الحضري ، وقال : لقد تعاملت مع عصام الحضري كثيرا سواء في النادي الأهلي أو المريخ السوداني، هو حريص دائما على خلق دوافع لنفسه والتدرب منفردا للحفاظ على لياقته ومستواه.
وأضاف : هو من اختار الرحيل عن النادي الأهلي وليس نحن من تركناه، وجوزيه لم يكن يكره الحضري وكان يتعامل معه بحرص أيضا.
وتحدث البدري عن أزمة أبوتريكة ، وقال : بين الحين والأخر أتحدث مع تريكة، اخر اتصال جمعنا كان عندما توليت الادارة الفنية للأهلي، وارسل لي رسالة تهنئة بعد الفوز على الزمالك ، وبالتأكيد أبوتريكة سيعمل في الفترة المقبلة للحصول على حكم ضد ما أثير حوله مؤخرا.
وعن عماد متعب مهاجم الفريق ، قال : لا يوجد اي مشكلة كما يروج البعض، متعب لاعب كبير ويعلم دوره جيدا داخل النادي الأهلي، وادفع به وفقا لإحتياجاتي له في بعض المواقف.

المصدر: جول دوت كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على البدري يعلن رأيه في بركات وكوليبالي وأزمة أبوتريكة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92477

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم