آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › شاهد:7 أسباب دفعت «أحلام» لرفض الظهور مع عمرو أديب: اطلق عليها لقب «أوهام»

صورة الخبر: شاهد:7 أسباب دفعت «أحلام» لرفض الظهور مع عمرو أديب: اطلق عليها لقب «أوهام»
شاهد:7 أسباب دفعت «أحلام» لرفض الظهور مع عمرو أديب: اطلق عليها لقب «أوهام»

نشرت الفنانة أحلام، على حسابها الخاص بموقع «فيسبوك»، صورة تظهر دعوة وجهت إليها من قبل فريق إعداد برنامج «كل يوم جمعة»، الذي يذاع على قناة «ON E»، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، لاستضافتها في آخر حلقة، إلا أنها رفضت.

وعلقت أحلام على الصورة قائلةً: «لن أمنحك شرف لقاء الملكة، ولا أتشرف بك ولا بلقائك، من حق كل شخص أن يحلم، لكن أحلم على قدك عمرو أديب».

وربما جاء رد فعل الفنانة الإماراتية كنتيجة للحلقة التي استضاف فيها «أديب» الفنان راغب علامة، والتي شهدت سخرية منها إلى حد كبير، وفي التقرير التالي يستعرض «المصري لايت» 7 أسباب دفعت «أحلام» لرفض ظهورها في برنامج «كل يوم جمعة».

7. تسميتها بـ«أوهام»

نتيجة بحث الصور عن أحلام

خلال الحلقة عرض «أديب» فيلم قصير بعنوان «رجل وامرأتان»، وفيه ظهر «راغب» معجبًا بالفنانة نانسي عجرم ويطاردها ويبحث عنها لأنه يحبها، كما بادلته هي نفس الشعور في النهاية.

وخلال تلك المشاهد ظهرت «أحلام» في دور السيدة التي تطارد «راغب»، كما أن اسمها الذي ظهرت به كان «أوهام»، وهو الأمر الذي مثل تهكم عليها.
6. التهكم على صوتها

في نهاية الفيلم القصير بدى التهكم جليًا على صوت الفنانة الإماراتية، وقال المعلق في آخر مشهد: «تقول الأسطورة بأن أوهام عندما عادت إلى البيت بدأت بالبكاء والصراخ، ومن شدة قوة صوتها تهدم البيت عليها وماتت».

5. ضحك «راغب» الهستيري

اغب

خلال عرض الفيلم القصير ضحك الفنان راغب علامة بشكل هستيري دون توقف، خاصةً بعد أن سمع اسم «أوهام» بدلًا من «أحلام»، كذلك عندما سمع المقطع الأخير، من كونها ماتت بعد تهدم البيت من شدة صوتها.

4. تهكم عمرو أديب

التهكم لم يقتصر عند صانعي الفيلم أو عند الفنان راغب علامة، بل أكمله الإعلامي عمرو أديب، بعد تعمده الخطأ في اسمها: «آآآه أوهام أقصد أحلام ونانسي….»، وهو ما يمثل سخرية من جانبه تجاهها.

3. مفيش صداقة

بعد انتهاء الفيلم تحدث «أديب» عن مدى الصداقة بين «أحلام» و«راغب»، والذي فاجأ الجمهور بقوله: «ما فيش صداقة»، واستدرك الفنان اللبناني: «بس ممكن يعني لما اتوفت والدتي كلمتني وعزتني، بس صداقة لا مش زي الباقيين».

بعدها سأله «أديب»: «كنتو أصحاب في أي وقت؟»، ليرد «راغب» قاطعًا: «لا خالص»، قبل أن يصمت لبرهة ويضحك بسخرية، موضحًا أنه في السابق عندما كانا يتقابلان كان هناك مودة في السلام بينهما عكس الوضع الحالي.

2. مدح نجوى كرم

نتيجة بحث الصور عن نجوى كرم

في عام 2015 ظهر خلاف على العلن بين الفنانة «أحلام» ونجوي كرم، بسبب تباين آراءهما بخصوص صوت المطربة الشابة «ياسمينا»، وفي الحلقة مدح «أديب» و«راغب» الفنانة اللبنانية بشكل واضح.

وقال «أديب» عن «نجوى»: «أنا اشتغلت مع ست هايلة وانبسطت معاها، أنا اشتغلت مع نجوى كرم كانت جميلة»، ليرد عليه «راغب»: «طبعًا طبعًا».

بعدها أكمل «راغب» مدح «نجوى» بقوله: «نجوى غير.. وبنت أصول وبنت بيت»، وختم مستدركًا: «لا طبعًا أنا مش عم أقارن».

1. خلاف «عرب أيدول»

تحدث «راغب» عن خلافه مع «أحلام» في برنامج «عرب أيدول»، موضحًا ضمنيًا أنه ترك البرنامج بسببها.

وقال «راغب»: «أنا لا شك يعني بعد سيزون تو قررت أترك البرنامج، قررت لإني مش مرتاح بالمكان، أنا بدي أفرح وأنا بشتغل»، وقاطعه «أديب»: «يعني لو حد منكد عليك؟!»، ليكون الرد على السؤال من جانب الفنان اللبناني: «مش عليا بس»، لينهمكا في الضحك.

وأشار «راغب» أنه كان يضيق من البرنامج بسبب وجود «هارموني في النزاع» حسب تعبيره، ورغبة من «أحلام» في فرض رأيها على بقية أعضاء لجنة التحكيم، وهنا قال «أديب»: «طب ما تمشي هي»، لكن الرد كان: «أسهل لي أنا أمشي».

المصدر: المصري اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شاهد:7 أسباب دفعت «أحلام» لرفض الظهور مع عمرو أديب: اطلق عليها لقب «أوهام»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45633

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري