آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › انتحار مدرس في ظروف غامضة بالشرقية

صورة الخبر: انتحار مدرس في ظروف غامضة بالشرقية
انتحار مدرس في ظروف غامضة بالشرقية

أقدم مُدرس كمبيوتر، على الانتحار، اليوم السبت؛ بإلقاء نفسه من أعلى إحدى العقارات الموجدة خلف مستشفى ديرب نجم المركزي بمحافظة الشرقية، ليلقى مصرعه في الحال.
تلقى اللواء رضا طبلية- مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بقيام أحد الأشخاص بإلقاء نفسه من أعلى إحدى العقارات الكائنة خلف مستشفي ديرب نجم المركزي بدائرة مركز ديرب نجم، وتوفي فور سقوطه.
بالانتقال والفحص تبين قيام المدعو "أحمد.ط.م.م" 35 عامًا، مُدرس كمبيوتر، مقيم بعزبة الشحاتين التابعة لدائرة مركز ديرب نجم، بالإقدام على الانتحار، حيث ألقى بنفسه من الطابق الرابع بعقار تحت الإنشاء.
وبسؤال والده "طلعت" 70 عامًا، ضابط معاش بالقوات المسلحة، أقر بعدم علمه بسبب إقبال نجله على الانتحار، مشيرًا إلى أنه لا يتهم أحد بالتسبب في الواقعة أو يشتبه في حدوثها جنائيًا.
حُرر عن ذلك المحضر رقم 562 إداري مركز ديرب نجم لسنة 2017، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى ديرب نجم المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وندب أحد الإطباء الشرعيين لإجراء الصفة التشريحية على الجثة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على انتحار مدرس في ظروف غامضة بالشرقية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47139

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم