آخر الأخباراخبار الرياضة › محمد صلاح : فرموني في مصر بسبب تشيلسي

صورة الخبر: محمد صلاح : فرموني في مصر بسبب تشيلسي
محمد صلاح : فرموني في مصر بسبب تشيلسي

قال محمد صلاح لاعب منتخب مصر وصانع ألعاب فريق روما الإيطالي، إنه تعرض لانتقادات شديدة في مصر، عندما كان لاعبًا في صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي، قائلا “فرموني في مصر عندما كنت في تشيلسي وتعرضت لانتقادات شديدة”.

أضاف “صلاح”، خلال حوار مسجل مع الإعلامية لميس الحديدي، تم بثه أمس الخميس، عبر قناة “cbc”، أن حقيقة ما يتردد عن خوفه على نفسه من الإصابة مع المنتخب، غير صحيح، قائلاً “اللعب لمصر شيء عظيم يتمناه أي لاعب ولا يمكن أن أضع في حساباتي هذا الأمر”، لافتًا إلى أن العديد من النجوم الأفارقة يلعبوا بكل حماس لكن طريق لعب منتخبات بلادهم تكون مختلفة عن أنديتهم مما يؤدي لعدم تقديمهم المستوى المأمول.

كما برر لاعب منتخب مصر، المستوى السييء الذي ظهر به المنتخب في مباراة تونس الودية، لافتًا إلى أن الأهم هو تحقيق الفوز بغض النظر عن الأداء، مضيفًا “أنا بقول للناس اللى مش عاجبها الأداء، تحبوا نلعب كويس بس منصعدش كأس عالم، ولا الأهم إننا نصعد كأس عالم بغض النظر عن الأداء”.

كما أشار إلى أن برادلي كوبر المدير الفني للمنتخب القومي، له طريقة معينة في اللعب ويحققون من خلالها الفوز، قائلاً “المثل بيقول اللي تكسب به ألعب به”.

المصدر: إعلام. أورج

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محمد صلاح : فرموني في مصر بسبب تشيلسي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59674

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم