آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › ليلى علوي تهنئ عمرو يوسف وكندة علوش بهذه الكلمات

صورة الخبر: ليلى علوي تهنئ عمرو يوسف وكندة علوش بهذه الكلمات
ليلى علوي تهنئ عمرو يوسف وكندة علوش بهذه الكلمات

حرصت الممثلة ليلى علوي على تهنئة أحدث عروسين في الوسط الفني عمرو يوسف وكندة علوش بمناسبة حفل زفافهما الأول، الذي أقيم مساء الأثنين 14 يناير بأحد فنادق القاهرة.

ونشرت ليلى علوي صورة للعروسين من حفل الزفاف عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook وعلقت عليها وكتبت: "ألف مبروك للعروسين المميزين المحبوبين الحلوين، كل الناس فرحانه ليكو جدا وأنا سعيدة ليكم اوي، وإن شالله حياتكم كلها هنا وحب وسعادة، ربنا يحفظكم".

وعلم موقع FilFan.com أن حفل الزفاف المقام في 16 يناير هو الأول ومقام للأصدقاء المقربين والعائلة فقط، بينما سيقام حفلا آخرا في الجمعة 20 يناير بأسوان بفندق "أولد كتراكت" الذي تم تصوير به مسلسل "جراند أوتيل".

ومن المقرر أن يشهد حفل الزفاف مشاركة العديد من النجوم للاحتفال مع كل من عمرو يوسف وكندة علوش بهذه المناسبة، والذين حجزوا بالفعل في الفندق وتذاكر الطيران خلال الفترة الأخيرة لحضور الزفاف.

وكان خبر عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش انتشر للمرة الأولى مساء الخميس 24 نوفمبر، وأكد مصدر مقرب من الثنائي الخبر لـFilFan.com، وأشار إلى أن عقد القران أقيم في حفل بسيط، على أن يقام حفل زفاف مطلع 2017.

عمرو وكندة تقابلا فنيا في 5 أعمال هي فيلم "برتيتا" في 2011، وفيلم "واحد صحيح" في 2012، ومسلسل "نيران صديقة" عام 2013، ومسلسل "عد تنازلي" وعرض في رمضان 2014، وأخيرا فيلم "هيبتا- المحاضرة الأخيرة" في 2016.

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ليلى علوي تهنئ عمرو يوسف وكندة علوش بهذه الكلمات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24794

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري