آخر الأخباراخبار المال والاقتصاد › الإنتاج الحربي تطرح الثلاجة (حلوان 360) بالأسواق نهاية الأسبوع الجاري

صورة الخبر: الإنتاج الحربي تطرح الثلاجة (حلوان 360) بالأسواق نهاية الأسبوع الجاري
الإنتاج الحربي تطرح الثلاجة (حلوان 360) بالأسواق نهاية الأسبوع الجاري

تقوم شركة حلوان للأجهزة المعدنية إحدى شركات وزارة الإنتاج الحربي بطرح الثلاجة (حلوان 360) في الأسواق مع نهاية الأسبوع الجاري وذلك لتشجيع التصنيع المحلي وتوفير فائض الطاقات الإنتاجية لديها فى التصنيع للمساهمة في الحد من الاستيراد وتوفير العملة الصعبة للبلاد وتحت شعار "شجع المصري".
ويعد خط إنتاج الثلاجات والديب فريزر حلوان 360 هو أضخم وأحدث خط إنتاج فى الشرق الأوسط طبقًا للمواصفات القياسية والعالمية لخطوط التبريد ويعمل بطاقة إنتاجية تصل الى 90 الف منتج سنويًا.
ومن جانبه أكد المهندس درويش الجندي، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن سعر الثلاجة حلوان 360 هو 7250 جنيه وإنه تم عمل دراسة وافيه ﻷسعار السوق ومتطلباته حرصًا على أن يكون سعر المنتج هو الأرخص فى الأسواق والأجود في المواصفات ليكون منافسًا قويا لمثيله من المنتج الأجنبى، مشيرًا إلى أن بعض الشركات العالمية تقوم بمضاربة أسعار السوق لعدم توافر المنتج لديها فى الأساس بعد أزمة الاستيراد وعدم توافر العملة الصعبة.
وقال درويش إن الثلاجة نوفروست حلوان 360 ال 16 قدم تتميز بأنها صديقة للبيئة وحاصله على أعلى مستوى كفاءة للطاقة A وأقل استهلاكًا للكهرباء، كما تتميز بكبر المساحة الداخلية حيث تسع 436 لتر ولوحة ديجيتال للتحكم فى درجات الحرارة وبمكونات مانعة للبكتيريا ومانعه للضوضاء والجهد الكهربي لها 220 فولت إضافة الى المظهر الجمالى المميز وبضمان 5 سنوات.
وأضاف أن الثلاجة ستكون فى جميع منافذ البيع الرئيسية بالهرم وروكسي وحلوان وطنطا والأسكندرية فور نزولها فى الأسواق، فضلًا عن توزيعها فى جميع منافذ بيع شركات الإنتاج الحربي، لافتًا إلى ـن الشركة تحرص على توافر جميع منتجاتها فى باقي محافظات الجمهورية من خلال موزعين معتمدين.
وأشار الجندى إلى أن المصنع يدرس تصنيع الثلاجة 14 قدم لتغطية كافة متطلبات العملاء بسعر مناسب، كما سيتم طرح العديد من الأجهزة المنزلية الأخرى فى الفترة المقبلة وتطوير بعض الأجهزة الموجودة لدى الشركة حالياً وطرحها بنفس الأسعار وذلك وفقًا لتوجيهات الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي لتغطية كافة متطلبات السوق وبأسعار فى متناول الجميع لتخفيف العبء عن كاهل المواطن المصري.​

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الإنتاج الحربي تطرح الثلاجة (حلوان 360) بالأسواق نهاية الأسبوع الجاري

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3563

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري