آخر الأخباراخبار الرياضة › غالي : العلاقة بيني وبين كوبر وصلت لطريق مسدود .. لن أعتذر له ولا أريد لقاءه

صورة الخبر: غالي : العلاقة بيني وبين كوبر وصلت لطريق مسدود .. لن أعتذر له ولا أريد لقاءه
غالي : العلاقة بيني وبين كوبر وصلت لطريق مسدود .. لن أعتذر له ولا أريد لقاءه

أكد حسام غالي قائد وسط الأهلى ومنتخب مصر أنه لم يعتذر للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة كما تردد من قبل عبر وسائل الإعلام.

وقال "غالي" في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" على شاشة "صدى البلد" أن ما حدث هو أنه قام بالتحدث مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بخصوص أمر ما لبعض اللاعبين ، وكانت الجلسة في غرفة مغلقة ولم يكن أسامة نبيه متواجد بها.

وواصل قائد الأهلى حديثه مؤكداً بأنه لم يتحدث بشكل غير لائق ، ولكن الأمر لم يعجب هيكتور كوبر ، فأراد كوبر أن يثبت أنه لا يحمل شئ تجاه لاعبى الفريق الأحمر فقرر ضم 12 لاعب ولم يكن هو من بينهم رغم مستواه المميز في هذه الفترة.

وأضاف "غالي" أن هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قد طالبه بالإعتذار لكوبر وجهازه ولكنه رفض لأنه لم يرتكب شئ خطأ ، وأخبره أنه على إستعداد تام للإستبعاد من المنتخب لأن العلاقة بينه وبين الأرجنتيني وصلت لطريق مسدود.

وإستكمل لاعب وسط الأهلى حديثه بأنه لا يريد أن يكشف المزيد من التفاصيل حرصاً على لاعبى المنتخب الذين يستعدون للعب بطولة كأس الأمم الأفريقية ، وأنه لا يتلون ولا يتملق لأن المواقف هي التي تبقى في نهاية الأمر.

وأكمل "غالي" بأنه شاهد هيكتور كوبر عن بعد في عقد قران رمضان صبحي على شقيقة شريف إكرامي ، ولكنه لا يحب أن يلقاه أو مصافحته ، فهو غير مقتنع بطريقة لعبه وكذلك طريقة لعب عبد الله السعيد ولكنه اختار الأخير الذي أصبح له دور هام في المنتخب في الفترة الأخيرة.

المصدر: اي بي ارينا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على غالي : العلاقة بيني وبين كوبر وصلت لطريق مسدود .. لن أعتذر له ولا أريد لقاءه

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
560

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم