آخر الأخباراخبار الرياضة › الباطن متوعدا حمودي: يسئ للكرة المصرية ولم يظهر مثل كهربا حتى يتدلل

صورة الخبر: الباطن متوعدا حمودي: يسئ للكرة المصرية ولم يظهر مثل كهربا حتى يتدلل
الباطن متوعدا حمودي: يسئ للكرة المصرية ولم يظهر مثل كهربا حتى يتدلل

هاجم مبارك الظفيري نائب رئيس الباطن، المصري أحمد حمودي لاعب الفريق بعد سفر الأخير إلى القاهرة بدون إذن، وعدم الرد على اتصالاتهم من أجل إنهاء أزمته.

وقال نائب رئيس الباطن في تصريحات إذاعية لبرنامج "جوه الجون"، أن حمودي موجود في القاهرة منذ 12 يوم، ولا يرد على اتصالاتهم، موضحا أن الإدارة ستقوم بتقديم شكوى رسمية ضده في الاتحاد الدولي من أجل حفظ الحقوق.

وتابع أن حمودي لم يحصل على راتب آخر شهرين فقط، ولا يحق له الغضب من ذلك، أو فسخ عقده، خاصة أنه استلم 70% من مستحقاته، قبل انتهاء عقده بـ 5 أشهر.

وأكد الظفيري أن ما قام به حمودي لا ينم على لاعب محترف، متابعا أنه لم يشارك بصفة مستمرة مع الباطن في ظل ادعاءه الإصابة كثيرا، وعدم التزامه فنيا مع الفريق.

وتوعد نائب الرئيس، لاعب بازل السويسري السابق، بأنه سيستمر لنهاية عقده مع الباطن، وسيتدرب صباحا ومساء ولن يشارك، خاصة وأن النادي لا توجد لديه أزمة في ذلك.

واختتم تصريحاته قائلا، أن حمودي يسئ للكرة المصرية، ولم يظهر مثل زميله محمود كهربا لاعب الاتحاد، المت�لق في دوري جميل حتى يتدلل مثله.

يذكر أن تقارير إعلامية كانت قد أشارت إلى اقتراب حمودي من الانتقال إلى صفوف الأهلي، وتوقيعه على عقود لمدة 4 مواسم، بالإضافة للحصول على مقدم تعاقد.

المصدر: كورابيا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الباطن متوعدا حمودي: يسئ للكرة المصرية ولم يظهر مثل كهربا حتى يتدلل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92904

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم