آخر الأخباراخبار الرياضة › "البدري" يعيد ترتيب صفقات الأهلي.. و"بابل" سبورتنج لشبونة في الصورة

صورة الخبر: "البدري" يعيد ترتيب صفقات الأهلي.. و"بابل" سبورتنج لشبونة في الصورة
"البدري" يعيد ترتيب صفقات الأهلي.. و"بابل" سبورتنج لشبونة في الصورة

"بيكلي" يطلب مبلغاً مالياً كبيراً.. "ميدو" يقترب من الرائد السعودي.. الفريق يعود للتدريبات.. وحسم مصير "أنطوي" خلال ساعات



بدأ حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، فى إعادة ترتيب أوراقه من جديد داخل القلعة الحمراء بعد موافقة اتحاد الكرة على فتح باب الاستبدال خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث دخل فى صورة الصفقات بقوة الأنجولى أرى بابل، لاعب فريق سبورتنج لشبونة البرتغالى والمُعار إلى فريق أول أغسطس الأنجولى.

ويفكر «البدرى» جدياً فى استغلال فتح الاستبدال من خلال إبرام تعاقدات قوية قبل انطلاق بطولة دورى الأبطال الأفريقى، حيث شهدت الساعات الأخيرة حرص «البدرى»، الذى يوجد حالياً فى كندا لقضاء إجازته مع أسرته، على الاتصال بمجلس الإدارة ولجنة الكرة، حول الاستفادة من فتح باب الاستبدال وضم أكثر من لاعب، حيث ما زال «البدرى» متمسكاً بضم مدافع قوى، ويعد الأبرز هو أحمد سامى، مدافع المقاصة، بجانب أحمد حمودى، لاعب الباطن السعودى، الذى بات على أبواب الفريق، فيما يسعى مسئولو النادى لحسم موقف المهاجم الغانى جون أنطوى، من خلال بيعه لأى نادٍ لضم لاعب أفريقى قوى من بين الإثيوبى شيملس بيكلى أو كيجان دوللى، خاصة فى ظل عدم قناعته بـ«أنطوى».

وبات الأقرب للرحيل عن الفريق ميدو جابر، صانع الألعاب الجديد، حيث تلقى النادى عرضاً من جانب فريق الرائد السعودى لاستعارته لمدة 6 أشهر بداية من يناير الحالى، بجانب اتصالات من مسئولى الوحدة السعودى، إلا أن عرض الرائد هو الأفضل من الناحية المالية وجدية العرض.

وتشير الأنباء إلى موافقة «البدرى» على إعارة اللاعب إلى السعودية لمدة ستة أشهر، خاصة أنه سيكون خارج القائمة الأفريقية بنسبة تتعدى الـ90%، وعدم الاعتماد عليه بالشكل الكافى، كما أن إعارة اللاعب ستصب فى مصلحة الجميع اللاعب والنادى، من خلال مشاركته واستعادة مستواه العالى الذى كان يقدمه فى فريقه السابق مصر المقاصة.

فى سياق آخر، كشف مصدر مُطّلع داخل النادى، أن الإثيوبى شيملس بيكلى، لاعب فريق بتروجت، والمرشح بقوة للانضمام للأهلى، طلب الحصول على 400 ألف دولار راتباً سنوياً فى عقده الجديد، وهو ما أصاب مسئولى الأهلى بصدمة كبيرة، ورفضوا المبلغ، خاصة فى ظل أزمة ارتفاع سعر الدولار فى الوقت الحالى.
من جانب آخر، يعود الفريق الكروى، عصر اليوم السبت، إلى تدريباته عقب الراحة التى حصل عليها لمدة 8 أيام، عقب الفوز على الزمالك بثنائية نظيفة فى ختام مباريات الدور الأول، وذلك استعداداً لمواجهة الزمالك فى السوبر، والمقرر إقامتها فى العاشر من فبراير المقبل فى الإمارات.

ويقود المران أحمد أيوب، المدرب العام، بسبب وجود حسام البدرى فى كندا، وينتظر أن يُصعد الجهاز الفنى مجموعة من اللاعبين الناشئين إلى مران الفريق، لتعويض غياب اللاعبين الدوليين فى المنتخبات (الأول والعسكرى والشباب).

وينتظر أن ينتظم الغانى جون أنطوى، مهاجم الفريق، فى التدريبات اليوم السبت، بعد عودته للقاهرة مساء أمس الجمعة، بعد انتهاء الإجازة التى حصل عليها، للسفر إلى بلاده للاطمئنان على أسرته، ووضع التونسى أنيس الشعلانى برنامجاً بدنياً للاعبين لتنفيذه خلال الفترة المقبلة وقبل المعسكر الخارجى.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "البدري" يعيد ترتيب صفقات الأهلي.. و"بابل" سبورتنج لشبونة في الصورة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53614

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم