آخر الأخباراخبار الرياضة › تقرير .. صفقات نارية مرشحة للأهلى والزمالك بعد فتح باب الاستبدال

صورة الخبر: تقرير .. صفقات نارية مرشحة للأهلى والزمالك بعد فتح باب الاستبدال
تقرير .. صفقات نارية مرشحة للأهلى والزمالك بعد فتح باب الاستبدال

فتح باب الاستبدال المجال أمام الأهلى والزمالك لتدعيم صفوفهما فى فترة الإنتقالات الشوية الحالية استعداد لاستئناف بطولة الدورى وانطلاق بطولة دورى أبطال افريقيا فى شكلها الجديد.

وكان إتحاد الكرة قد أعلن مساء الخميس فتح باب الاستبدال للاعبين فقط خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بناء على قرار تم إتخاذه في الاجتماع الذي عقد فى نفس اليوم.

الأهلى

ارتبط اسم الأهلى بعدد من اللاعبين خلال الفترة الماضية على الرغم من أن قائمته يتبقى فيها مقعداً واحداً وأبرزهم :

1- أحمد حمودي

أعلن حسام البدرى علانية خلال أكثر من تصريح عن رغبته فى التعاقد مع أحمد حمودي صانع ألعاب الباطن السعودي والزمالك السابق وقائد سموحة الأسبق لينضم إلى الفريق الأحمر.

حمودي 26 عام تألق بشكل كبير مع الباطن هذا الموسم وقدم نفسه للأهلى الذى عرض عليه مجانا فى فترة الإنتقالات الصيفية الماضية إلا أن النادي الأحمر فضل عليه ميدو جابر بناء على توصية من مارتن يول المدير الفنى السابق للأهلي.
2- أري بابل

عاد الأنجولي أرى بابل - 23 عام - جناح الفريق الثانى لسبورتنج لشبونة إلي اهتمامات الأهلى من جديد ليكون بديلاً لجون أنطوي الذى اقترب من الرحيل عن النادي الأحمر على سبيل البيع النهائى أو الإعارة خارج مصر ليفسح المجال للاعب افريقي جديد.

بابل واحد من ابرز المواهب الإفريقية ويملك قدرات رائعة تنقص الأهلى سواء فى المراوغة أو السرعة وكان محط اهتمام النادي الأحمر ايضاً فى فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

3- أحمد سامي

أشاد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى بأحمد سامي -24 عام - مدافع مصر المقاصة والذى يقدم مستويات رائعة بالدورى هذا الموسم كاشفاً عن رغبته فى الاستعانة به.

سامي الذى نشأ فى أكاديمية محمود الخطيب بمدينة الرحاب ويجيد اللعب فى أكثر من مركز رحب بدوره فى الإنتقال للأهلي مفضله على أي عروض داخلية يتلقاها .

(أوباما - أيمن أشرف)

ثنائى وادي دجلة وسموحة الذى ينتهي عقده بنهاية هذا الموسم ، تردد بقوة أن الأهلى يرغب فى التعاقد معه .

أوباما -22 عام - أكد فى وقت سابق أنه سيصبح حراً فى نهاية الموسم الحالي بعد توقيعه لدجلة موسم فقط فقط مشدداً على أنه ليس على قوة الزمالك وهو ما يفتح المجال أمام الأهلي للتعاقد معه فى الصيف.

ويشبه موقف أيمن أشرف - 26 عام - ظهير سموحة أوباما حيث رفض ناشىء الأهلى السابق تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم مع الفريق الأزرق لاسباب أسرية ليصبح اللاعب قاب قوسين أو أدني فى العودة لفريقه القديم تحسبا لرحيل معلول فى أى وقت.

الزمالك

على الرغم من الصفقات الـ 13 التى أبرمها الزمالك ببداية هذا الموسم إلا أن الفريق الأبيض هو الأخر يسعي لتدعيم صفوفه بعد أن خيبت بعض الصفقات الجديدة أمال الإدارة فى النصف الأول من الموسم.

1- وليام جيبور

الصفقة الضائعة من الزمالك فى بداية الولاية الرئاسية لمرتضى منصور ، فالنادي الأبيض نجح فى انهاء الأمور التفاوضية مع نادي طلائع الجيش الذى كان يملك عقد اللاعب فى هذا الوقت إلا انه فضل الأنتقال لريو آفي البرتغالي.

وارتبط اسم المهاجم الليبري - 26 عام -بالزمالك بعد المردود السلبي الذى تركه العائد أحمد جعفر والزامبي مايوكا ليصبح باسم مرسي المهاجم الصريح الذى يستطيع الأبيض الإعتماد عليه.

2- كابونجو كاسونجو

المهاجم الكونغولي - 23 عام - وأحد أبرز ظواهر الدورى هذا الموسم مع الإتحاد السكندري واحد من الذين ارتبط اسمهم بالزمالك بعد تعثر مفاوضات بني ياس الإماراتي لضمه .

3- أحمد جمعة

أعلن الزمالك اهتمامه جمعة -28 عام - مهاجم النادي المصرى وهدافه فى الدورى برصيد 8 أهداف والذى دخل القائمة المبدأية لمنتخب مصر قبل أن يستعبد.

أفضل بديل فى الدورى الموسم الماضى ترك الكرة فى ملعب مجلس إدارة ناديه البورسعيدي فى حالة وصول أى عرض رسمي من جانب الزمالك.

4- محمود وحيد

ظهير أيسر المقاصة - 23 عام - واحد من الذين ارتبط اسمهم بالزمالك بعد الإصابة الطويلة التى ضربت علي فتحي الصفقة الجديدة للأبيض والتى بسببها نال من غضب مرتضى منصور رئيس الزمالك.

المصدر: ياللاكوره

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقرير .. صفقات نارية مرشحة للأهلى والزمالك بعد فتح باب الاستبدال

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46255

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager