آخر الأخبارالصحة والجمال › بالفيديو: لصاقة سحرية تجعل عنقك أصغر بسنوات

صورة الخبر: بالفيديو: لصاقة سحرية تجعل عنقك أصغر بسنوات
بالفيديو: لصاقة سحرية تجعل عنقك أصغر بسنوات

ابتكرت مدونة وخبيرة تجميل لصاقة سحرية يمكن استخدامها لتجعل عنقك أنحف وأصغر سناً، وذلك من خلال شد الجلد وإخفاء التجاعيد بشكل مؤقت.

وأطلقت ليندا غوميز على ابتكارها اسم "نيكسي" ويمكن استخدام اللصاقة بسهولة، من خلال شد الجهة الخلفية من جلد العنق، في حال كانت المرأة ترغب بحضور حفل أو مناسبة اجتماعية، وإخفاء آثار التجاعيد عن عنقها، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وتشرح ليندا من خلال فيديو منشور على موقع يوتيوب طريقة استخدام "نيكسي"، ففي البداية يتوجب على المرأة أن ترفع شعرها وتعقده بإحكام فوق رأسها ليكون عنقها مكشوفاً بالكامل، ثم تضع أحد طرفي اللصاقة من على إحدى جهتي عنقها، وتشدها بالاتجاه الآخر قبل تثبيتها، ومن ثم تسدل شعرها من جديد لإخفاء اللصاقة.

وتقول ليندا "عندما بدأت التعلم حول الخيارات المتاحة للتعامل مع ترهلات الجلد حول العنق، تبين لي أنه حتى النساء اللواتي خضعن لعمليات تجميل، لا تزال لديهن آثار الشيخوخة على منطقة العنق، وسمعت الكثير من النساء يسألن عن حلول لهذه المشكلة".

وتضيف ليندا "بحثت عن خيارات أخرى لحل المشكلة، دون الحاجة إلى إجراءات مكلفة ومؤلمة، وبعد عدة تجارب، توصلت إلى ابتكار نيكسي، والتي تمنح المرأة مظهراً أكثر شباباً في منطقة العنق عند الحاجة".

المصدر: موقع 24

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو: لصاقة سحرية تجعل عنقك أصغر بسنوات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91892

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم