آخر الأخبارأخبار السيارات › كيا - مصر تطرح بيكانتو وريو الجديدين كليًا في الربع الثالث

صورة الخبر: كيا - مصر تطرح بيكانتو وريو الجديدين كليًا في الربع الثالث
كيا - مصر تطرح بيكانتو وريو الجديدين كليًا في الربع الثالث

كشفت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIM -الوكيل الحصرى للعلامة الكورية "كيا"- عن طرح الجيل الثالث الجديد كلياً من طراز بيكانتو، والجيل الرابع من "ريو"، خلال الربع الثالث من العام الجارى.

وأكد أمجد الفقى، نائب مدير التسويق والمبيعات بالشركة، فى تصريحات خاصة لـ "المال"، على إنتاج المصرية العالمية لسياسة طرح أحدث الطرازات الملائمة للسوق المحلى فور إصدارها، تماشياً مع التطورات التى تحدثها الشركة الأم على موديلاتها المختلفة.

وأوضح أن كيا موتورز العالمية تسعى دائماً على معاملة السوق المصرى معاملة الأسواق العالمية سواء الأوروبية أو الأمريكية بهدف الحفاظ على النجاحات التى حققتها خلال طوال الأعوام الماضية.

كانت كيا موتورز، قد أعلنت اليوم الخميس، فى بيان رسمى لها، عن طرحها للجيل الثالث من بيكانتو خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات خلال شهر مارس المقبل، على أن يتم توافرها للبيع فى الأسواق، نهاية الربع الثالث.

ويتميز الجيل الثالث من بيكانتو بتصميمها على قاعدة عجلات أطول بحوالى 15 ملم، ليصبح طول قاعدة العجلات 2400 ملم، مقابل قاعدة العجلات التى توافرت بالجيل السابق، والتى يبلغ طولها 2385 ملم.

وقالت كيا العالمية فى بيان لها، إنها رغم قاعدة العجلات الممتدة، فإن بيكانتو احتفظت أبعادها الخارجية المدمجة مميز، مع البروز الأمامي القصير والطويل المتدلي الخلفي، كاشفاً البيان عن ان طول النموذج الجديد لم يتغير مقارنه بالجيل الثانى والذى يبلغ طوله 3595 ملم.

كان الجيل الرابع من ريو قد طرح للمرة الأولى عالمياً، خلال فاعليات معرض باريس، والذى انطلقت فعالياته فى 29 سبتمبر، من العام الماضى، والتى صممت على قاعدة عجلات أكبر 10 ملم عن الجيل السابق.

المصدر: جريدة المال

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كيا - مصر تطرح بيكانتو وريو الجديدين كليًا في الربع الثالث

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41931

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم