آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › رانيا يوسف تنضم لأسرة «ممنوع الاقتراب أو التصوير»

صورة الخبر: رانيا يوسف تنضم لأسرة «ممنوع الاقتراب أو التصوير»
رانيا يوسف تنضم لأسرة «ممنوع الاقتراب أو التصوير»

انضمت النجمة رانيا يوسف إلى أسرة فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، لتطل على جمهورها في ظهور خاص خلال أحداث العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق.

وصرح أحمد السيد، المنتج الفني والمشرف على الإنتاج، بأنه تم الاتفاق مع النجمة رانيا يوسف على المشاركة في أحداث الفيلم في ظهور خاص لها، ورحبت رانيا بالانضمام لأسرة العمل بدون أن تتقاضى أي مقابل نظير مشاركتها في الفيلم، بعدما أبدت إعجابها بالسيناريو المحكم للعمل وتقديرا منها لمجموعة ميامي للإنتاج السينمائي.

وأضاف السيد: "أثنت رانيا يوسف على جميع التفاصيل الخاصة بالعمل الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم"، مؤكدا حرص مجموعة ميامي للإنتاج السينمائي على تذليل جميع العقبات وتوفير الأجواء المناسبة لأسرة الفيلم لتقديم عمل سينمائي مبهر وممتع للجمهور، معربا عن أمله في أن يحقق العمل النجاح الجماهيري المتوقع عند طرحه في دور العرض السينمائي.

"ممنوع الاقتراب أو التصوير" إنتاج "مجموعة ميامي للإنتاج السينمائي" لصاحبها مينا فايق، وتأليف وإخراج روماني سعد، منتج فني أحمد السيد، وبطولة يسرا اللوزي، وميرفت أمين، وبيومي فؤاد، ومحمد مهران، ونور قدري، وطارق الإبياري، وإيمان السيد، وياسر الطوبجي، ورشا الخطيب، وزكي فطين عبد الوهاب، ومروة الأزلي، وأيمن منصور، وعدد آخر من النجوم والوجوه الجديدة.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رانيا يوسف تنضم لأسرة «ممنوع الاقتراب أو التصوير»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72315

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري