آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › ناهد السباعي ترد على انتقادات ملابسها في حفل Dear Guest

صورة الخبر: ناهد السباعي ترد على انتقادات ملابسها في حفل Dear Guest
ناهد السباعي ترد على انتقادات ملابسها في حفل Dear Guest

بعد أن تعرضت الممثلة ناهد السباعي للانتقادات بسبب إطلالتها في حفل توزيع جوائز Dear Guest، كشفت ناهد عن سبب هذه الإطلالة في مقابلة مع برنامج "et بالعربي".

وقالت ناهد إنها كانت ترتدي ملابس كاجوال لأن خلال الـ 3 أشهر الماضية كانت تحضر مهرجانات داخل مصر وخارجها وترتدي خلال ايام المهرجانات أحذية عالية، لذلك قررت أن ترتدي حذاء رياضي وفستان بسيط ومريح.

وعلى جانب أخر تستعد ناهد لتحضير مفاجأة لجمهورها من خلال فيلم جديد وهو من إنتاج والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي وهى المرة الأولى التي تتعاونا فيها سويا.

ناهد السباعي

وكانت آخر أعمال ناهد السباعي كان فيلم "يوم للستات" الذي نالت عنه جائزة أفضل ممثلة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وتدور أحداثه في حي شعبي بالقاهرة، حيث يخصص مركز الشباب يوماً خاصاً لنساء الحي في حوض السباحة، ومع إقبال النساء والفتيات على استخدامه، تتوالى سلسلة من الأحداث التي تغير نظرتهن لأنفسهن، وللحياة كلها.

ويضم فريق عمل "يوم للستات" عددا كبيرا من النساء، فهو من بطولة وإنتاج إلهام شاهين من خلال شاهين فيلم، إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف هناء عطية، مديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، ستايلست إيناس شاهين، ويشارك في بطولته نيللي كريم، ناهد السباعي، هالة صدقي، رجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى النجوم محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، أحمد الفيشاوي، إياد نصار وأحمد داود، بينما تقوم بمهام التسويق والترويج للفيلم شركة MAD Solutions.

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ناهد السباعي ترد على انتقادات ملابسها في حفل Dear Guest

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12724

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري