آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › خاص- "لها" تكشف عن هدية هيفاء وهبي في الكريسماس!

صورة الخبر: خاص- "لها" تكشف عن هدية هيفاء وهبي في الكريسماس!
خاص- "لها" تكشف عن هدية هيفاء وهبي في الكريسماس!

علمت "لها" من مصادرها الخاصة، أنّ النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، صوّرت مساء أمس الخميس 22 ديسمبر 2016، حلقة خاصة من برنامج "منّا وجرّ" المُذاع على قناة MTV اللبنانية، بمناسبة الكريسماس.

هيفاء التي تألّقت بفستان من تصميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، حسبما علمنا، أرادت أن تكون هذه الإطلالة بمثابة معايدة لجمهورها ومتابعيها في هذه المناسبة، سيّما وأنّها أعلنت منذ فترة عن تعليق نشاطها الفنّي في رأس السنة.

هيفاء تطرّقت إلى مواضيع عديدة خلال الحلقة وقد شاركت في الحلقة الحوارية، وكذلك الألعاب الترفيهية التي يُعدّها فريق عمل البرنامج، على أن تُعرض الحلقة يوم 26 ديسمبر، وتكون إطلالتها الأولى ضمن البرنامج منذ موسمه الأول.

وفي سياقٍ منفصل، ورغم أنّ هيفاء كانت تتحضّر للمشاركة في سباق دراما رمضان 2017، من خلال مسلسل "أوقات الخطر"، مع المنتج ياسر سليم والمخرج سيف يوسف، إلّا أنّ كل المؤشرات تدلّ على أنّها ستغيب هذا العام أيضاً عن الشاشة.

فبسبب ضيق الوقت، وانشغال هيفاء بمشروع فيلم وكليب جديدين، كلها أسباب ستحول دون تنفيذ المسلسل في الوقت المطلوب، وبالتالي تم توقف العمل فيه لتغادر هيفاء بذلك سباق رمضان المقبل.

المصدر: لها

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خاص- "لها" تكشف عن هدية هيفاء وهبي في الكريسماس!

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98005

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري