آخر الأخباراخبار مصر › مصدر أمني يوضح سبب تأجيل معرض «لومارشيه»

صورة الخبر: مصدر أمني يوضح سبب تأجيل معرض «لومارشيه»
مصدر أمني يوضح سبب تأجيل معرض «لومارشيه»

قال مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية، إن معرض «لومارشيه » الذي كان من المقرر إقامته في الفترة من 22 إلى 25 ديسمبر الجاري بأرض المعارض بمدينة نصر، تم تأجيله بسبب عدم استكمال منظومة الحماية المدنية والإطفاء التي تكفل تأمين مرتادي المعرض ومحتوياته من أخطار الحريق.

وأوضح المصدر، في تصريحات صحفية، أن التأجيل سيتيح الفرصة لتوفير الاشتراطات المطلوبة في هذا الشأن.

كان مصدر مسؤول بهيئة المعارض، أكد إلغاء معرض «لومارشيه» للأثاث الذى كان مقرراً تنظيمه بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، بصورة نهائية، بعد اعتراض الجهات الأمنية عليه، فى الوقت الحالى، مشيراً إلى أن عمليات تفكيك الديكورات بدأت الثلاثاء، وتم منع الشركات من استكمال عمليات بناء الأجنحة وتجهيزها، وتم إبلاغ الشركات المشاركة بإلغاء المعرض.

وقالت مصادر من منظمى المعرض إنهم حصلوا على موافقة شفهية، الثلاثاء، من جهات عليا بالدولة غير أن الجهات الأمنية أوقفت المعرض وأمرت المنظمين بإلغائه، وأشارت إلى أن هناك مفاوضات بين مختلف الأطراف حالياً لتحديد موعد لاحق للمعرض.

وأكدت ياسمين هلال، المدير التنفيذى للمجلس التصديرى للأثاث، أن إلغاء المعرض سيتسبب فى خسائر للشركات العارضة التى خصصت ميزانيات للمشاركة فى المعرض، وأنفقت على إعلاناتها الترويجية، فى انتظار تحقيق عائد من هذه ال مصر

وفات، إلا أنها ضاعت بلا عائد مع إلغاء المعرض. وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«ال مصرى اليوم» أن سوق الأثاث تعانى من حالة من الركود، وكان المعرض فرصة لتنشيط المبيعات.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مصدر أمني يوضح سبب تأجيل معرض «لومارشيه»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47720

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم