آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › محمد رياض يوضح حقيقة تصوير جزء ثاني من "لن أعيش في جلباب أبي"

صورة الخبر: محمد رياض يوضح حقيقة تصوير جزء ثاني من "لن أعيش في جلباب أبي"
محمد رياض يوضح حقيقة تصوير جزء ثاني من "لن أعيش في جلباب أبي"

تردد خلال الأيام الماضية أنه سوف يتم إنتاج جزء ثاني من المسلسل التليفزيوني الشهير "لن أعيش في جلباب أبي" الذي تم عرضه في التسعينيات من القرن الماضي، ومن بطولة نور الشريف وعبلة كامل ومحمد رياض وحنان ترك.

محمد رياض أحد أبطال الجزء الأول كشف حقيقة الأمر حيث قال إن هذا الأمر طرح بالفعل منذ سنوات لكنه كان مجرد كلام أو حلم، لكن لن يتم إنتاج جزء ثاني من "لن أعيش في جلباب أبي" خصوصا بعد رحيل الفنان نور الشريف، فهو لا يتصور وجود العمل من دونه.

وأضاف رياض: "تم طرح الأمر منذ سنوات مع المخرجة رباب حسين، والكاتب مصطفى محرم، ولكن أستاذنا الراحل نور الشريف لم يكن متحمسًا للأمر".

وقال محمد رياض خلال حواره مع هند رضا، ببرنامج "محطة النجوم"، عبر إذاعة "نجوم إف إم": سر نجاح هذا العمل حتى الآن أنه كان صادقًا ويقدم قيمة حقيقة، فيه أعمال تنجح جدًا لكن لا تعيش، ومر 17 عاما منذ عرضه ومازال هذا العمل يحتل الشاشات العربية لأنه صادق، ويجسد حياة أسرة مصرية حقيقية بكل أحلامها وطموحاتها، ويحكي عن رجل عصامي بدأ حياته من الصفر إلى أن أصبح رجل صناعة، لكنه رجل شريف عنده مبادئ وقيم، ومن المسلسلات القليلة اللي ناقش هذه الطبقة وعبّر عن البيت المصري، والناس في الوطن العربي أحبوا المسلسل، وسيُفاجئ الجميع إذا قلت أنني لم أشاهد هذا المسلسل كاملًا حتى الآن، ومهما كان خيالنا واسعًا لم نكن مصدقين حب الناس له وارتباطهم به.

ومن ناحية أخرى يستعد محمد رياض للمشاركة في بطولة مسلسل "كفر دلهاب" مع يوسف الشريف والذي سيبدأ تصويره في يناير المقبل، ومن المقر أن يتم عرضه في رمضان 2017.

المصدر: في الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محمد رياض يوضح حقيقة تصوير جزء ثاني من "لن أعيش في جلباب أبي"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86337

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري