آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › انتهاء تصوير فيلم «يا تهدي يا تعدي»

صورة الخبر: انتهاء تصوير فيلم «يا تهدي يا تعدي»
انتهاء تصوير فيلم «يا تهدي يا تعدي»

انتهى المخرج خالد الحلفاوى، من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد «يا تهدى يا تعدى»، إنتاج إبراهيم إسحق، وتأليف أحمد عزت، وبطولة آيتن عامر ومحمد شاهين وسلوى خطاب وإدوارد ومحمد عادل.
وقال خالد الحلفاوى: صورنا المشاهد الأخيرة داخل إحدى الحدائق وسط أجواء من البهجة، وسأعود لاستكمال المونتاج حتى يصبح الفيلم جاهزا للعرض خلال الأيام المقبلة.
وقال الحلفاوى: تدور أحداث «يا تهدى يا تعدى» فى إطار «لايت رومانسى»، وهناك شق كبير من الفيلم يعتمد على الشخصيات التى من الممكن أن نقابلها فى الواقع، فبطلة الفيلم التى تعمل فى مدرسة لتعليم قيادة السيارات للسيدات تقابلهن أثناء عملها، ولأنها تقوم بتعليم السيدات القيادة ستجد بداخل هذه الشخصيات الأم التى لديها أطفال وتقوم بتوصيلهم إلى المدرسة أو التمارين الرياضية أو الدروس الخصوصية، وتريد أن تتعلم القيادة من أجل توصيلهم.
وأضاف: ومن ضمن الشخصيات التى تقابلها البطلة ضمن أحداث الفيلم الفتاة اللعوب ، والسيدة الأرستقراطية، كما سنتعرف على أسرة البطلة نفسها واحتكاكها اليومى بهم وحياتها كفتاة فى سن الزواج، ونوعية العرسان المتقدمين لخطبتها، وكلها نماذج من الحياة التى نعيشها، لذلك فإن الفيلم يلمس الواقع بشكل كبير.

المصدر: الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على انتهاء تصوير فيلم «يا تهدي يا تعدي»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82604

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري