آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › استدعاء سما المصري لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور

صورة الخبر: استدعاء سما المصري لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور
استدعاء سما المصري لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور

أمر المستشار عبد الله المهدي، رئيس نيابة الدقي، باستدعاء الراقصة الاستعراضية سما المصري، لسماع أقوالها في بلاغ يتهمها بالتحريض على الفسق والفجور، بسبب صورها العارية التي تنشرها على الموقع الإلكتروني "انستجرام".
وجاء في البلاغ الذي تقدم به المحامي محمد النمر، أن الراقصة المصرية سامية عطية حداقة، المشهورة باسم "سما المصري" أنشأت حساب خاص بها على تحت اسم على موقع "انتسجرام" والذى يشاهده الملايين من الأفراد باعتباره من أهم مواقع التواصل الاجتماعي والذي يحظى بانتشار هائل في أوساط الشباب، ونشرت من خلاله صور فاضحة لها تثير غرائز الشباب، وتحرض على الفسق والفجور، مما يؤدى إلى نشر الرذيلة في المجتمع.
وأوضح البلاغ أنها تتعمد اظهار مفاتن جسدها بشكل ملفت وبصورة غير لائقة تثير الغرائز، وتقوم بعمل ايحاءات جنسية وحركات جنسية بخلاف الألفاظ الخادشة للحياء، مما يشوه صورة المرأة المصرية في المجتمع المصري.
وأشار البلاغ أنه طبقا لنص المادة 14 من قانون رقم 10 لسنة 1961 قانون مكافحة الدعارة، التي تنص على كل من أعلن بأية طريقة من طرق الاعلان دعوى تتضمن اغراء بالفجور والفسق وتحريك واثارة الشباب يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن ثلاث سنوات وغرامة لا تقل عن 5 آلاف جنيه.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على استدعاء سما المصري لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
71392

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري