آخر الأخبارأخبار السيارات › جاجوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحصد جوائز مرموقة

صورة الخبر: جاجوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحصد جوائز مرموقة
جاجوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحصد جوائز مرموقة

منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تفوز بجائزة أفضل سوق من حيث الأداء ضمن الجوائز العالمية لأفضل تقني للعام 2016
الجائزة العالمية لأفضل تقني للعام 2016 لدى لاند روڤر من نصيب جنتو توماس من شركة الطاير للسيارات في دولة الإمارات
كودي كمال من شركة سيما في المغرب هو الوصيف الأول في الجائزة العالمية لأفضل تقني للعام 2016 لدى جاكوار
مصر (أم تي أي للسيارات)،29 نوفمبر 2016: حصدت شركة جاجوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا جائزتين هامتين ضمن الجوائز العالمية لأفضل تقني للعام 2016، وذلك خلال حفل خاص أقيم في المقر الرئيسي للشركة المتخصصة بصناعة السيارات الفاخرة في المملكة المتحدة.

وتأكيداً على التزامها باعتماد نهج فريد في خدمة العملاء والعمل المستمر على رفع معاييرها، حصلت جاجوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على جائزة “أفضل سوق من حيث الأداء” ضمن الجوائز العالمية لأفضل تقني للعام 2016، فيما حصل جنتو توماس من شركة الطاير للسيارات بدولة الإمارات العربية المتحدة على الجائزة العالمية لأفضل تقني للعام لدى لاندروفر. وكان جنتو قد فاز بجائزة أفضل تقني لدى لاند روفر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا” في عام 2015.

واستمر كودي كمال من شركة سيما في المغرب، الحائز على جائزة أفضل تقني للعام لدى جاجوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عام 2015، بتحقيق أداء قوي حيث نال مركز الوصيف الأول ضمن الجائزة العالمية لأفضل تقني للعام لدى جاجوار.

وفي هذا الشأن قال روب بريستون، مديرخدمة العملاء في جاجوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “هذا إنجاز عظيم لشبكة جاجوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إذ تبيّن هذه النتائج حجم الاستثمارات التي نقوم بها من أجل رفع مستويات الكفاءة والالتزام بالتميز في الخدمات وتجربة العملاء الشاملة. إن تكريم منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأفضل الكوادر أداءً ضمن أعلى التصنيفات بين اللاعبين العالميين هو شهادة على وفرة المواهب التي تعمل جاهدة لتحفيز نمو الأعمال كل يوم في المنطقة”.

وتابع روب بريستون: “ندرك جيداً بأن التدريب والتطوير هما عنصران أساسيان لأننا نستثمر باستمرار في كوادرنا. وقد ساعدتنا منصة ’أفضل تقني للعام‘ في إظهار التزامنا بالتميز من أجل توفير تجارب رفيعة المستوى لعملائنا، وهذا هو جوهر جهود فريق جاجوار لاند روفر”.

وكانت جاجوار لاند روفر قد أطلقت أكاديمية إقليمية مخصصة للتدريب في دبي في عام 2014 بهدف تقديم برامج تدريبية للوكلاء والموظفين في كامل أنحاء شبكتها بمنطقة الشرق الاوسط وشمال إفريقيا، وهي تقدم نفس التدريبات المتميزة التي تقدمها الأكاديمية الرئيسية في مقرها بالمملكة المتحدة.

واليوم، مع 39 وكيلاً في 20 سوقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يتوقع أنيصل عدد الوكلاء إلى 58 وكيلاً ضمن 20 سوقاً بحلول 2020/2021، وقد وضعت الشركة خططاً استراتيجية لتعزيز شبكة وكلائها الإقليمية.

المصدر: نايل موتورز

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جاجوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحصد جوائز مرموقة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41472

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم