آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › بالصور.. حمادة هلال يحتفل بـ''أحمد عدوية'' بعد هجوم حلمي بكر عليه

صورة الخبر: بالصور.. حمادة هلال يحتفل بـ''أحمد عدوية'' بعد هجوم حلمي بكر عليه
بالصور.. حمادة هلال يحتفل بـ''أحمد عدوية'' بعد هجوم حلمي بكر عليه

زار الفنان حمادة هلال، نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية، للاحتفال بألبومه الجديد، وللإطمئنان على صحته ودعمه خاصة بعد هجوم الموسيقار حلمي بكر عليه.

وكان الموسيقار حلمي بكر طالب المطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية بالاعتزال، لأن حالته المرضية أصبحت تؤثر على طبقات صوته وقدرته على ضبط المقام ، مؤكدا أن "البعض يرى فيما أقوله قسوة ولكن أحيانًا نقسوا على من نحب لصالحه ويرى أن عدوية أصبح غير قادراً على الغناء، وليس من المفترض أن نحكم عاطفتنا في كل الأمور خاصة بعد اصابته بمرض بشلل رباعي".

وحضر حمادة هلال، حاملا باقة من الزهور تعبيرا على مدى حبه للنجم أحمد عدوية، وقام باحتضانه وتقبيل رأسه بمجرد رؤيته وأوضح له أنه ينتظر الألبوم الجديد ويتوقع له النجاح.

يذكر أن المطرب الشعبى أحمد عدوية أعلن عن انتهائه من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد الذي يعود به للغناء مرة أخرى بالتعاون مع شركة مزيكا للمنتج محسن جابر، وهو بعنوان "عدوية سليم"، والمقرر طرحه قريبا.

والألبوم يشهد تعاون أحمد عدوية مع الشعراء، "بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وممدوح صلاح، ومصطفى السويفي، وباسم عادل"، والملحنين "محمد يحيى، ومدين، ومحمدي، وحسين محمود، ومحمد النادي، ويسري الحامولي، وممدوح صلاح، والموزعين فهد، ومجدي داوود، وأحمد العسال، وباسم منير".

ويضم ألبوم عدوية 6 أغاني وموّالين، أحدهما تحمل اسم "الشنطة"، وهي من كلمات مصطفى السويفي، وألحان ممدوح صلاح، ومن توزيع باسم منير.

صورة الخبر: بالصور.. حمادة هلال يحتفل بـ''أحمد عدوية'' بعد هجوم حلمي بكر عليه

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالصور.. حمادة هلال يحتفل بـ''أحمد عدوية'' بعد هجوم حلمي بكر عليه

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
21855

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري