آخر الأخباراخبار مصر › عاجل| "بن زايد" للسيسي: موقفنا ثابت من مساندة مصر

صورة الخبر: عاجل| "بن زايد" للسيسي: موقفنا ثابت من مساندة مصر
عاجل| "بن زايد" للسيسي: موقفنا ثابت من مساندة مصر

بدأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس الأربعاء، زيارته إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث كان في استقباله لدى وصوله إلى مطار أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى عدد من الوزراء وكبار المسؤولين الإمارتيين.

وأقيمت للرئيس مراسم الاستقبال الرسمي، وتم استعراض حرس الشرف، وعزف السلامين الوطنيين.

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس عقد جلسة مباحثات موسعة مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي رحب بالرئيس، معربًا عن تقديره العميق لمشاركته في فعاليات العيد الوطني الخامس والأربعين لدولة الإمارات.

كما أكد ولي عهد أبوظبي على المكانة الخاصة والمتميزة التي تتمتع بها مصر وشعبها لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدًا على موقف بلاده الثابت من مساندة مصر، ومتمنيًا للشعب المصري دوام الاستقرار ومزيدًا من التقدم والتطور.

وأشار بن زايد، إلى تطلعه لأن تساهم زيارة الرئيس إلى أبوظبي في مواصلة الارتقاء بأطر التعاون القائمة بين البلدين الشقيقين، منوهًا إلى ما تمثله الزيارة من فرصة للتنسيق والتشاور المستمر بين مصر والإمارات إزاء مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وذلك في ضوء المخاطر التي تتعرض لها المنطقة.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عاجل| "بن زايد" للسيسي: موقفنا ثابت من مساندة مصر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64402

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم