آخر الأخباراخبار الرياضة › فضائح جنسية بالجملة في كرة القدم الإنجليزية خلال آخر 10 سنوات

صورة الخبر: فضائح جنسية بالجملة في كرة القدم الإنجليزية خلال آخر 10 سنوات
فضائح جنسية بالجملة في كرة القدم الإنجليزية خلال آخر 10 سنوات

قالت صحيفة "ديلي تليجراف" البريطانية، إن 20 مدربًا لكرة القدم سجنوا؛ لاعتداءات جنسية على الأطفال في الأندية، خلال الـ10 سنوات الماضية.

وكشفت الصحيفة، في تقرير لها أمس، أن أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز دفع أموالا للاعب كرة سابق، لمنعه من الكشف عن مزاعم اغتصاب على يد مدرب فريق للشباب.

وقالت مصادر للصحيفة البريطانية، إن اللاعب المذكور كان على قناعة بأن المدرب، وهو متوفى الآن، اعتدى جنسيًا على لاعبين آخرين، وإن اللاعب كان على وشك الإعلان عن الاعتداء عليه تشجيعًا للآخرين لكى يعترفوا على المدرب لولا تدخل النادي، الذي دفع التعويض على شرط ألا يعترف الضحية وأسرته ومحاميه بوجود هذه القضية من الأساس.

وقال المهاجم السابق في مانشستر سيتي ديفيد وايت، إنه تعرض لاعتداء جنسي من مدربه باري بينيل، الذي عمل مع أندية مثل كرو ومانشستر سيتي، قبل إدانته في حالات اعتداء مشابهة عدة في العام 1998.

وأضاف وايت في بيان: "أود أن أؤكد أنني تعرضت للتحرش الجنسي من قبل مدربي السابق لكرة القدم باري بينيل في أواخر 1970 وأوائل 1980، وكان ذلك عندما كنت ألعب مع فريق وايت هيل في مانشستر".

وكان وايت هو رابع لاعب إنجليزي سابق يتحدث منذ الأسبوع الماضي عن اعتداءات جنسية تعرضوا لها، ما يعمق المخاوف بشأن تفشي الشذوذ الجنسي بين أندية كرة القدم في شمال غربي البلاد في ثمانينات وتسعينات القرن الماضي.

وظهرت القضية مجددا إلى العلن عندما تحدث لاعب كرو السابق أندي وودوارد لصحيفة "الجارديان" البريطانية عن الانتهاكات التي ارتكبها المدرب بينيل. الأمر الذي دفع زميله السابق ستيف والترز للحديث عن اعتداءات مشابهة للمدرب نفسه.
وتبعهم في الحديث لاعب توتنهام السابق ومهاجم إنجلترا بول ستيوارت، الذي قال الثلاثاء الماضي لصحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، إنه قد تعرض لاعتداءات مسيئة على مدار 4 سنوات من قبل مدرب لم يكشف عن اسمه.

وتلقى المدرب بينيل في العام 1998 حكما بالسجن لمدة 9 سنوات بعد اعترافه بالاعتداء الجنسي في أكثر من 20 حالة، بما في ذلك اللواط، بحق 6 فتيان تتراوح أعمارهم بين 9 إلى 15 عاما.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فضائح جنسية بالجملة في كرة القدم الإنجليزية خلال آخر 10 سنوات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7225

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager