آخر الأخباراخبار الرياضة › البدري: صالح ليس لاعبا كبيرا.. وهذه حقيقة ''اعتزال ربيعة''

صورة الخبر: البدري: صالح ليس لاعبا كبيرا.. وهذه حقيقة ''اعتزال ربيعة''
البدري: صالح ليس لاعبا كبيرا.. وهذه حقيقة ''اعتزال ربيعة''

أعرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، عن رضاه بالفوز الذي حققه فريقه على النصر للتعدين بثلاثية نظيفة، مساء الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ11 للدوري الممتاز.
وعلق البدري، في تصريحات إذاعية مع خالد الغندور مساء اليوم الاثنين، على عدم مشاركة صالح جمعة مع الأهلي في المبارايات الأخيرة، بالإضافة إلى الأنباء التي ترددت حول اعتزال المدافع الدولي رامي ربيعة.
وبدأ صانع ألعاب نادي إنبي السابق في الدخول بحسابات حسام البدري، بعدما كان مبتعدا عن المشاركة مع الفريق، لكن مدرب الأهلي أكد أن استبعاد صالح جمعة من مباراة النصر للتعدين كان بسبب شكواه من آلام في العضلة الضامة.
وقال البدري -ردًا على الغندور بأن صاحب الـ23 عامًا يعتبر من اللاعبين الكبار: "توليت تدريب صالح جمعة مع المنتخب الأولمبي، وكان يلعب بشكل أساسي، هو لاعب مميز وسنه ما زال صغيرا، أمامه مشوار طويل حتى يصل إلى لقب لاعب كبير".
وأضاف: "صالح يحتاج إلى تطور من الناحية البدنية، وجهت له رسالة سابقة بأننا يجب أن نستغل إمكانيته حتى نستفيد منه بشكل أكبر، ويعود إلى التشكيل الأساسي بشكل أفضل خلال شهر يناير المقبل".
من جانبه، نفى المدير الفني الأنباء التي تردد عن اعتزال اللاعب رامي ربيعة بعد الإصابة التي تعرض لها في تدريبات الفريق الأحمر على مستوى الركبة.
وصرح: "كل ما نُشر حول اعتزال رامي ربيعة بعيد تمامًا عن الصحة، أجرى اللاعب عملية جراحية وتم إعادته مرة أخرى لأنها كانت تحتاج لتنظيف".
وأشار البدري إلى أن صاحب الـ23 عامًا شارك في المران قبل ثلاثة أيام، وبدأت حالته تتحسن بشكل ملحوظ، وبمجرد مشاركته في مباراة ودية أو أكثر سيعود إلى المشاركة في المباريات".
واختتم تصريحاته بالحديث عن التجديد للثنائي عماد متعب وحسام غالي قائلا: "لا أريد أن أشغل اللاعبين وأصيبهم بالتوتر خلال الفترة الحالية، حسمت أمر التجديد للثنائي، وسأعلن عنه خلال فترة التوقف".

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على البدري: صالح ليس لاعبا كبيرا.. وهذه حقيقة ''اعتزال ربيعة''

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2364

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم