آخر الأخباراخبار العالم اليوم › فيديو.. كنائس الناصرة ترفع الآذان رفضا لقرار منعه في القدس

صورة الخبر: فيديو.. كنائس الناصرة ترفع الآذان رفضا لقرار منعه في القدس
فيديو.. كنائس الناصرة ترفع الآذان رفضا لقرار منعه في القدس

ذكرت تقارير إعلامية أن كنائس في مدينة الناصرة الفلسطينية داخل الخط الأخضر رفعت الآذان رفضا لقرار اسرائيلي بمنعه في مدينة القدس.

يأتي ذلك في وقت قام فيه مواطنون فلسطينيون في البلدة القديمة بالقدس برفع آذان العشاء من على أسطح المنازل، حسبما أظهر فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي.

هذا وخرجت تظاهرات في مدن الطيبة وكفر قاسم ورهط وبلدة كفر قنا في الجليل داخل الخط الأخضر ضد قانون منع الأذان، والمتظاهرون لافتات تندد بهذا القانون الذي اعتبروه عنصريا، أبرزها "قانون عنصري، لن نوقف الاذان، اذان بلال لن يسكته الاحتلال".

المصدر: روسيا اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيديو.. كنائس الناصرة ترفع الآذان رفضا لقرار منعه في القدس (1)

كريمان‏19 ‏نوفمبر, ‏2016

شكر لكنائس الناصرة تهنة من القلب بعيد الميلاد واقسم بالله أن الانجيل الأصلى الذى أخفاة الحواريين خوفا من التغيير أو التبديل او السرقة لان اعصر عصر قرصنة مطابق تماما للقران وأن احمد هو محمد علية الصلاة والسلام فمن اسماءة احمد ومحمود و طة والبشير والنذير والمصطفى وكلها اسم وصفة بنفس الوقت مثل المسيح علية الصلاة والسلام من أسماءة عبد الله ومبارك كذلك وجية وهواسم وصفة لموسى وعيسى بنفس الوقت حيث انهم جميعا ذرية بعضهم من بعض وتؤكد كتب السنة النبوية أنهم سلالة ال عمران وأنهم جميعا اب وابن عليهم السلام

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49177

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم