آخر الأخبارالأسرة والطفل › للرجل.. استعمال هذا الشيء يجعلك أكثر جاذبية في أعين النساء!

صورة الخبر: للرجل.. استعمال هذا الشيء يجعلك أكثر جاذبية في أعين النساء!
للرجل.. استعمال هذا الشيء يجعلك أكثر جاذبية في أعين النساء!

يحرص العديد من الرجال على الاهتمام بأناقتهم ومظهرهم من أجل أن يكونوا أكثر جاذبية في أعين النساء.
الآن لم يعد عليك الاهتمام بدرجة كبيرة بهذه الأمور بقدر اهتمامك باستخدام منتج بسيط أثبتت إحدى الدراسات قدرته على جعلك أكثر جاذبية.
وبحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية فإن دراسة حديثة كشفت أن الرجال يستطيعون تعزيز رجولتهم وجاذبيتهم باستخدام "مزيل العرق"، فيما أشارت الدراسة إلى أن أولئك الذين يتمتعون برجولة طاغية في صفاتهم قد لا يلزمهم استخدامه.
وأجرى الدراسة فريق من الإخصائيين والخبراء النفسيين بجامعة "ستيرلينج" والذي طلبوا من 130 مشاركاً ومشاركة النظر إلى صور أشخاص من الجنس الآخر وتقييم درجة رجولتهم أو أنوثتهن، كما طلب من 239 رجلاً وامرأة آخرين تقييم عينات روائح تم أخذها من 40 شخصاً.
ووجد فريق الدراسة أن النساء لديهن حساسية ودرجة انتباه أكبر تجاه الروائح مقارنة بالرجال، كما وجد أن النساء اللاتي يستخدمن مزيل العرق لديهمن رائحة أكثر أنوثة من اللاتي لا يستخدمنه.
على الجانب الآخر وجد أن الرجال جميعهم، سواء كان تقييم درجة رجولتهم منخفضاً أو مرتفعاً، اختفت الفوارق بينهم لدى استخدامهم مزيل التعرق، فالرجال الأقل رجولة تعززت رجولتهم المرئية، بينما الرجال ذوو الرجولة الطاغية من الأساس لم يشهدوا أي تغيير.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على للرجل.. استعمال هذا الشيء يجعلك أكثر جاذبية في أعين النساء! (1)

كريمان‏03 ‏مارس, ‏2017

مزيل العرق الان متعدد الانواع رخيص السعر لة استخدامات عديدة منها 1_يرش قليل المزيل بداخل علب المناديل الورقية لاعطاء رائحة جميلة 2_ يرش قليل منة على المقتنيات الشخصية المتروكة لفترة دون استعمال لأعطاء رائحة جمية تدوم مع الايام 3_ يرش قليل منة داخل دولاب الملابس 3_ طبعا لاغنى عنة لترطيب وتعطير رائحة الملايس وحجرة النوم

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35966

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري